«مكالمة أخيرة تحسم الجدل»، نيمار يقترب من مجاورة ميسي في إنتر ميامي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يخطط للتعاقد مع أحد نجوم الهلال في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد انضم إلى إنتر ميامي في يونيو 2023، ويهدف النادي إلى استقطاب لاعبين من الطراز العالي لمساندة البرغوث في رحلته في الدوري الأمريكي.

 

نجم الهلال على رادار إنتر ميامي

أكد الإعلامي طارق النوفل أن نادي إنتر ميامي يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن اهتماماته للانتقالات المقبلة.

وأشار «النوفل» في تصريحات تلفزيونية إلى أن إنتر ميامي قد أجرى عدة مكالمات مؤخرًا مع وكلاء نيمار لاستكشاف إمكانية ضم اللاعب إلى الفريق الأمريكي.

موقف نيمار من الانتقال إلى إنتر ميامي

ولم يتضح حتى الآن موقف نيمار أو إدارة الهلال بشأن الصفقة، إذ انضم نيمار إلى الهلال في أغسطس 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان.

شارك نيمار مع الهلال لأول مرة هذا الموسم أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، بعد غياب دام منذ أكتوبر 2023 بسبب إصابة الرباط الصليبي.

الجدير بالذكر أن نيمار قد انضم إلى الهلال في صيف 2023، بعد أن كان زميلًا لميسي في باريس سان جيرمان، حيث شهدت فترتهما السابقة مع برشلونة الكثير من الإنجازات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
 تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق