الجمهور كلمة السر في نجاح علي ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمهور مؤثر في حياة علي ربيع، بهذه الطريقة استحوذ الفنان علي ربيع على مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اطلق عدد من التصريحات المثيرة أثناء ظهوره مع بودكاست فايق وراي الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، ولاسيما بعدما أشار إلى موعد اعتزاله الفن.

 

أبرز تصريحات علي ربيع مع إبراهيم فايق

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول اسم علي ربيع، حيث أصبح الأكثر رواجا وطلبا من قبل الجمهور لمعرفة أسباب حديثة عن الاعتزال، ولهذا السبب تستعرض لكم مصر تايمز، أبرز تصريحات علي ربيع.

 

وقال علي ربيع، خلال لقائه مع بودكاست فايق ورايق، إنه ينزعج من الانتقادات السلبية التي يطلقها الجمهور بعد عرض أى عمل لديه، مشيرا إلى أنه خلاب تصوير العمل، تكون نيته إرضاء وإسعاد الجمهور فقط، ولا يفكر في أى شئ أخر.

 

وأضاف علي ربيع، أنهم يقومون بتصوير الأعمال الخاصة بهم تحت ظروف قاسية، حيث قد يستمر التصوير لأكثر من 18 ساعة، وبالرغم من ذلك فهو لا ينزعج من ذلك الأمر، مقابل تقديم عمل يرسم البسمة على وجه المشاهد، ولكن عندما يكون المقابل هو الانتقادات فذلك يذبحه، مردفا: بلاش تدبحني، ومعملتش حاجة وحشه عشان تأذيني بالشكل دا.

 

وتابع ربيع: اتجهت للتمثيل منذ دخولي الجامعة وذلك بسبب حب الناس لي، وليس من حبي لفكرة التمثيل فقط، ولو حدث في يوم وشعرت أن الجمهور لم يعد سعيد أو مبسوط من رؤيتي لن أمثل مرة أخرى، وهذا قرار سأنفذه، لأني اتجهت للتمثيل من أجل الناس تفرح.

وأردف: أنه يمكن أن يعتزل مجال الفن، إذا شعر أنه غير قادر على إرضاء الجمهور، الذي دخل مجال الفن من منطلق حبه له وليس من منطلق حبه لمجال التمثيل.

 

ومن ناحية آخرى، يعيش علي ربيع حالة من النشاط الفني، حيث يعكف على تصوير فيلم الصفا الثانوية بنات في الفترة الحالية، بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي، وباقة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة بدور العرض العرض السينمائية، ليتوج من خلاله تاريخ النجاح.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق