أكرم توفيق سيراميكا كليوباترا منافس قوي ونسعى للتتويج بالسوبر المصري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كافة البطولات التي يشارك فيها النادي الأهلي مهمة للغاية، ويسعى اللاعبون للفوز بها، لمواصلة كتابة التاريخ وإضافة المزيد من الألقاب إلى كنزهم.

وأوضح أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وهناك تركيز كبير بين اللاعبين والجميع يقدر أهمية البطولة التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية من كافة الفرق المشاركة، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهد. والتسليم ابتداء من مباراة سيراميك كليوباترا يوم الأحد .

أكرم توفيق سيراميكا كليوباترا منافس قوي

وأشار إلى أن مباراة سيراميكا كليوباترا مهمة وقوية، وفي المنافس هناك عناصر لديها طموحات كبيرة، بعد الفوز بكأس الرابطة، خاصة أن الفريق قدم أداء رائعا في النسخة الماضية وكان منافسا قويا وهو ما يتطلب من الجميع التعامل مع الأمر بمنتهى الجدية والاحترام، كما يفعل الفريق عادة مع جميع المنافسين.

وقال “لدينا دافع كبير للفوز على سيراميكا كبداية للمنافسة على اللقب، وفي الأهلي اعتدنا على أن المباراة الأهم هي المباراة المقبلة، لذلك لا نقلق إلا على نصف النهائي”. المباراة، والجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تجهيز الجميع في كافة النواحي، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال المباراة».

وأضاف أن جماهير الأهلي اعتادت على اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم في جميع البطولات للفوز بالألقاب، وهناك حماس ورغبة من الجميع للفوز بالبطولة، رغم أن توقيت المباراة أقيم بعد فترة من التوقف والبقاء. بعيداً عن المواجهات الرسمية، لكن الجيل الحالي معتاد على اللعب في أي ظرف.

وأردف «تدريبات الفريق قبل السفر إلى الإمارات كانت مليئة بالاستعدادات البدنية والتكتيكية، ووصلنا إلى مرحلة إعداد مختلفة، ويصل الفريق إلى كل بطولة وليس أمامه خيار سوى الفوز بها، وهناك أسباب كبيرة لـ “الأهلي هو حامل اللقب وينافس في البطولة بشخصية البطل المدافع عن لقبه”.

أكرم توفيق اكتسبنا خبرة في المباريات الصعبة ونركز فقط على الملعب

ولمح أكرم إلى أن اللاعبين اكتسبوا خبرة في المباريات الصعبة، لذا ستكون أنظار الجميع منصبة على أرض الملعب فقط، نظرا للمرحلة الصعبة التي يتطلبها تحقيق كل الانتصارات، مع الفصل التام بين كل مباراة والتي تليها، والأمر نفسه. ينطبق. إلى مباراة العين في كأس الانتركونتننتال والتي لا يتم الحديث عنها في الوقت الحالي.

وتابع “كفريق كبير ينافس على البطولات، نحتاج إلى تهيئة الأجواء المناسبة لذلك، وهو ما يجعلنا كلاعبين نتحدث كثيرًا ونعمل على زيادة الانسجام في الملعب، ونهتم بشدة بالتفاصيل التي تصنع الفارق”. . وأكد أن طموحاتنا كبيرة ولدينا الخبرة والإصرار والشخصية التي تؤهلنا لتحقيق «ما نعتزم تحقيقه خلال الفترة المقبلة».

وأردف «على المستوى الشخصي، أستمتع حقًا باللعب في أجواء المباريات الخارجية. جماهير الإمارات تدعمنا بقوة وتشجيعهم يعني لنا الكثير، وسنقاتل من أجل إسعادهم بالفوز بالبطولة. بطولة.”

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق