فليك: لم يخبروني بما يحدث في ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدرب برشلونة، هانز فليك، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

ويعد ذلك أول كلاسيكو لـ فليك، وقال: "لأكون صادقًا، لا أفكر كثيرًا في الأمر، ما يهم هو إعداد الفريق جيدًا، أستطيع أن أرى أننا نتطلع للعب مباراة الغد، ستكون مباراة رائعة".

وأضاف: "لدينا أفكار مختلفة في نهجنا، أمام بايرن ميونخ أدركنا أنه يتعين علينا تحسين بعض الأشياء، في هذه الحالة سيتعين علينا التكيف مع ريال مدريد، هناك دائمًا لاعبون يتحركون بسرعة كبيرة".

وتابع: "الآن بعد أن لعبنا ضد ريال مدريد، وهو فريق مستعد للغاية ولكني أثق في فريقي لأنه يقوم بعمل رائع، أحببت رؤية كيف تقدمنا ​​بعد 1-1 أمام بايرن ميونخ، هذا مثال على ما نقوم به بشكل جيد، مع المزيد من الاستحواذ والمزيد من الثقة، هذا هو المفتاح، استمر في المضي قدمًا والتكيف مع المواقف المختلفة".

وعن كون برشلونة لديه يوم راحة أقل من ريال مدريد، أفاد: "وفي نهاية المطاف، لا يمكن تغيير هذا، لقد لعبوا يوم الثلاثاء ولعبنا يوم الأربعاء، سيعرف اللاعبون كيفية التكيف".

طالع | أنشيلوتي: برشلونة "فليك" لا يبقيني مستيقظًا من الخوف.. ولن أخبركم بما أخطط له في الكلاسيكو

وأردف: "الفكرة هي الضغط قدر الإمكان بالكرة وبدونها، علينا أن نقترب أكثر فأكثر، وأن نكون وحدة متماسكة ولا نترك مساحات، لأننا عندما نترك فراغات بين الخطوط فهذا ليس جيدًا، لقد قدمنا ​​أداءً رائعًا ضد بايرن ميونخ".

وواصل: "بالطبع، ليس من السهل تدريب هذا وسيتعين علينا تكييف التدريب مع هذا النوع من المباريات، لقد تكيف اللاعبون بشكل رائع مع هذه التغييرات الجديدة في التدريب".

وأكمل: "ماذا يمكنني أن أقول لك؟ أنا أؤمن بالفريق وأعتقد أن لدينا الكثير من القدرات، الجميع يركضون ويبذلون قصارى جهدهم كفريق واحد، وهم يعلمون أن الاتحاد هو أعظم قوتنا".

وإذا كان سيدفع بـ فيرمين لوبيز أساسيًا في الكلاسيكو، أجاب: "لم أقرر بعد، في الهدف الأخير ضد بايرن ميونخ، كان له دور كبير جدًا في الكرة بالفعل، إنه يظهر أنه قادر على القيام بما نطلبه منه، لقد أظهر هذا الأداء في المباراة الأخيرة كان علامة عظيمة".

وإذا كان قدم أي نصيحة خاصة لـ لامين يامال، رد: "أنا أتحدث دائمًا مع اللاعبين، وكما أقول دائمًا، لدينا فريق عظيم، لامين لاعب استثنائي يؤدي أداءً جيدًا للغاية، لكن هذا يحدث أيضًا لنا مع كوبارسي، عندما نرى ما يفعله وهو في السابعة عشرة من عمره، نحن بحاجة لكم جميعا في ذروة الأداء ليوم غد".

وتابع: "خاصة بالنسبة لمباراة بايرن ميونخ، أردنا منه أن يضغط على ديفيز لأنه عندما هاجموا على هذا الجناح كان شكله مهمًا وكنا نحب أن نرى أنه فعل ما طلبناه منه، مستخدمًا المساحة بشكل مثالي، على الرغم من أنه من المهم جدًا بالنسبة لنا أيضًا أن يتمكن من التحسن في الدفاع".

وقال كومباني مدرب بايرن ميون إن كوبارسي سيكون أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في أوروبا، وعلّق فليك: "من الرائع أن تكون قادرًا على رؤية كيف يلعب، وأن ترى كما هو الحال دائمًا ذلك التعطش للتدريب الجاد ومواصلة النمو، يقوم كوبارسي برحلة مذهلة ومهمتنا هي مواصلة القيام بنفس العمل".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: مبابي يعرف دوره في الكلاسيكو أمام برشلونة.. وفينيسيوس الفائز بـ الكرة الذهبية

وحول انتقادات قناة ريال مدريد للحكم خوسيه سانشيز مارتينيز الذي تم تعيينه لإدارة مباراة الكلاسيكو، علّق فليك: "لم أكن أعلم، أعتقد أنه ليس من الصواب القيام بذلك، أعتقد أن الحكام يقومون بعمل رائع، مهمتهم صعبة للغاية، لم يكن لدي أي مشاكل معهم".

وأصر: "يجب أن نركز على الأداء، وليس على الحكم أبدًا، إذا كان هناك أي إجراء غير واضح، فسيتم التحقق منه وهذا كل شيء".

وعن زيارته الأولى إلى البرنابيو، وإذا قيل له أن أشياء لا يمكن تصورها تحدث هناك، رد فليك: "لا، أخبرني ماذا يحدث هناك".

وتم الإشارة إلى أن المقصود هو التحكيم، وأشار فليك: "لقد سبق أن أعطيت إجابتي من قبل، لقد ذهبت إلى البرنابيو من قبل، مع بايرن ميونخ ولم يحدث أي شيء مميز".

وحول الإشادات ببرشلونة وتأثيرها على الفريق، أسترسل: "المديح لا يضع علي المزيد من الضغط، من الجيد أن يتم الإشادة ولكني أعرف ما هي وظيفتي، الأمر الذي يعتمد على النتائج. لذلك، أركز على فوزنا، على المباراة، وعلى الطريقة التي نريد أن نلعب بها غدًا".

وأتم: "صحيح أن الوضع في المدينة تغير، لأن التواصل مع الفريق أصبح هائلاً، يوم الاربعاء كان هناك أجواء لا تصدق في برشلونة. ولهذا السبب أعمل كل يوم، حتى يكون المشجعون سعداء، في ألمانيا لدينا العديد من مواجهات الكلاسيكو، لكن مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو الكلاسيكو الأكبر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق