أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “BMV جاهز لموقعة برشلونة”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 25 أكتوبر الضوء علي إستعدادات نادي ريال مدريد لمواجهة برشلونة بالكلاسيكو في الدوري الإسباني، وتعادل مانشستر يونايتد أمام فنربخشة في الدوري الأوروبي، ونادي ميلان يؤكد غياب ثيو هيرنانديز وتيجاني رايندرز عن مواجهة الفريق المقبلة ضد نابولي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إستعدادات نادي ريال مدريد لمواجهة برشلونة بالكلاسيكو في الدوري الإسباني وكتبت: “BMV جاهز لموقعة برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بفوز سوسييداد وبلباو في ​الدوري الاوروبي​ وتعادل بيتيس في دوري المؤتمر الأوروبي.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي لم يفوز منذ 12 شهر أوروبياً في مباراة تم طرد بها مدربهم السابق مورينيو وكتبت: “نفس الشي دائما.. فنربخشة 1-1 اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة الذي لم يخفي غضبه بعد طرده في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي وكتبت: “استياء مورينيو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض نادي ميلان لضربة ثنائية، بعدما تأكد غياب ثيو هيرنانديز وتيجاني رايندرز عن مواجهة الفريق المقبلة ضد نابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “ضربة ثنائية لميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أرسل كشافيه إلى البرازيل، لمراقبة وتقييم مدافع فلامنجو ليو أورتيز وكتبت: “بديل بريمر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأكد غياب ويسلي سعيد مهاجم لانس عن مواجهة ديربي الشمال ضد ليل في مسابقة الدوري الفرنسي والمقرر لها يوم السبت وكتبت: “ضربة لانس”، كما أهتمت الصحيفة بلجنة الاستئناف المشتركة في رابطة الأندية الفرنسية المحترفة التي تستعد لإصدار قرارها بشأن الخلاف المالي بين باريس سان جيرمان ونجمه السابق كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الحالي وكتبت: “تطورات صراع باريس ومبابي”.

اقرا أيضًا.. فليك: من المبكر جدًا تصنيف برشلونة ضمن المرشحين بدوري الأبطال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق