خلال دقائق، روبوت يستمع للمريض ويستشير الطبيب ويأتي بالدواء حتى باب المنزل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نحن على أعتاب ثورة حقيقية في مجال الذكاء الاصطناعي الذي تخطى كافة حدود الخيال، فأصبح المحال ممكنًا بإشارة واحدة من الـ AI الذي حجز مقعدًا أساسيًا في الصفوف الأولى.

روبوت جديد لتحضير الدواء وتوصيله إلى المريض

أزال العديد من الخبراء الستار عن روبوت جديد يختص بخدمة توصيل الدواء إلى المنزل، فهو بمثابة عامل الدليفري، ولكنه مختص فقط بخدمة المريض في الليل، حسبما أعلن موقع «The Next Web».

Food Delivery Robots Are Going Back To School This Fall

ابتكرت الصين روبوتًا جديدًا يهتم بخدمة المرضى، إذ يأتي بمواصفات خاصة تتمثل في، سماع المريض وعرض الحالة على الطبيب لكتابة الدواء المناسب، ومن ثم إحضاره.

تستغرق عميلة تحضير الدواء عدة دقائق بدايةًَ من سماع المريض والتحدث إلى الدكتور المعالج، لمعرفة الدواء اللازم، إضافة إلى تجهيزه، ومن ثم توصيله.

Power delivery networks for delivery robots | Vicor

روبوت عباد الشمس بشكل مختلف

كشف العديد من الخبراء عن ظهور روبوت يُدعى زهرة عباد الشمس، فهو يحاكي الزهرة الطبيعية، ويحتاج الروبوت إلى توافر العديد من المكونات الأساسية مثل لوحة أردوينو، ومحركات الدعم، إضافة إلى مستشعر الضوء، ليتم عمله بنجاح وكفاءة.

الروبوت الغواص يتفوق على الإنسان البشري

Robots Deliver Takeout Orders On The Streets Of Washington, D.C. : All Tech Considered : NPR

طور العديد من العلماء في جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية ما يُعرف باسم «الروبوت الغواص Ocean one» الذي يمكنه الغوص في أعماق المحيطات بسرعة كبيرة متفوقًا على الإنسان البشري الذي يتشابه معه تمامًا، حسبما أعلنت الصحف الأوروبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق