باريس سان جيرمان يلجأ للقضاء في نزاعه مع مبابي (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيلجأ نادي باريس سان جيرمان إلى القضاء في نزاعه بشأن الرواتب مع اللاعب كيليان مبابي بعد أن دعمت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم موقف قائد منتخب فرنسا اليوم الجمعة.

مبابي يطالب باريس سان جيرمان بـ55 مليون يورو 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا، والذي لم يُعلّق على النزاع، يسعى للحصول على نحو 55 مليون يورو بواقع (59.52 مليون دولار) كراتب ومكافآت يقول إنها مستحقة له.

وتحدث بطل الدوري الفرنسي، أن عقد مبابي "معدل قانونًا"، وإنه تخلف عن التزاماته عندما غادر النادي للانضمام إلى نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

1-1520093_5790_072323.jpg

وقال باريس سان جيرمان الشهر الماضي، إن كيليان مبابي رفض عرضًا من رابطة الدوري الفرنسي للتوسط في هذه القضية.

واستمعت لجنة الاستئناف الوطنية المشتركة التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لطرفي النزاع في 15 أكتوبر الجاري، وأعلنت اليوم الجمعة أنها حكمت لصالح اللاعب كيليان مبابي.

وتحدثت رابطة الدوري الفرنسي لرويترز، قائلة "يتعين على النادي أن يدفع له الراتب الذي يطالب به، وهذا القرار غير قابل للاستئناف، ولكن من الممكن إحالته إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم".

w980-p16x9-2024-02-2_5790_072342.jpg

وقال متحدث نادي باسم باريس سان جيرمان، "ما هو محل نقاش، وستنظر فيه محكمة مختصة في نهاية الأمر، وأكد أن العقد الأصلي تم تعديله قانونيا في أغسطس 2023 فيما يتعلق بموسم 2024-2025، واعترف به اللاعب كاملا بما في ذلك يناير 2024 - حتى قرر فيما بعد التخلف عن كافة التزاماته بمغادرة النادي.

ومن الناحية القانونية والواقعية، أقدم اللاعب على التزامات عامة وخاصة واضحة ومتكررة يطلب النادي ببساطة الايفاء بها، إذ حصل اللاعب على مزايا غير مسبوقة من النادي على مدار سبع سنوات في باريس.

ويأمل النادي الباريسي أن تُحترم هذه الالتزامات الأساسية، مع العلم أننا سنضطر إلى جعل المحاكم المختصة تحكم على سوء نية اللاعب إذا سعى، على نحو مؤسف، لمواصلة هذا النزاع الضار، بشكل لا يمكن فهمه، لنفسه وللكرة الفرنسية، ولكن تتح فرصة الحصول على تعليق فوري من ممثلي اللاعب كيليان مبابي.

وخرج مبابي في شهر يناير الماضي متحدثا إنه توصل إلى اتفاق مع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي من شأنه "حماية جميع الأطراف والحفاظ على هدوء النادي في مواجهة التحديات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق