إسعاد يونس تكشف مفاجآت لأول مرة ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في كل حلقة من حلقات مسلسل «تيتا زوزو» كانت هناك لقطة تجذب الجمهور، وعلى مدار 30 حلقة، تصدرت أحداث المسلسل حديث المتابعين وزادت مشاهداته سواء على منصة «WATCH IT» أو قناة «دي إم سي»، ومع انتهاء المسلسل بنجاح، استضافت الإعلامية فاطمة مصطفى الفنانة إسعاد يونس لتروي بعض الكواليس، والتي كان منها عدد الحلقات ومفاجآت عن دور حفيدتها.. فماذا قالت؟

إسعاد يونس مفاجآت لأول مرة عن تيتا زوزو

قالت الفنانة إسعاد يونس عن مسلسل تيتا زوزو إن الإعداد له يحمل مفاجآت لا يعرفها الجمهور، منها أن المسلسل كان مقررًا أن يكون 40 حلقة لكنه تم تقليصه إلى 30 حلقة.

وأشارت إلى أن أكثر الأدوار شعبية كانت لحفيدتها، موضحة: «كان 40 حلقة وبقى 30، أنا بحب المسلسلات القصيرة 6 أو 7 أو 10 حلقات، بيكون محتوى مكثف، ولما بقى 30 ثم 40 ورجعنا 30 تاني، محمد عبد العزيز وجد أن القماشة تتسع، قلت له متركزش عليا، أنا محبش المسلسل من الجلدة للجلدة، ركز على قصص الولاد والأحفاد وخد براحك فيها، وعرضها بأمانة، وبالفعل درس شخصيات الأبناء والأحفاد ومست الناس كلها، بالذات ديجا اللي أخدت قطاع كبير جداً».

8914437911729870360.jpg

" title="YouTube video player" frameborder="0">

7  شهور تحضير لمسلسل تيتا زوزو

وأضافت إسعاد يونس أن التحضير لمسلسل «تيتا زوزو» استغرق وقتًا كبيرًا، حيث كان من المفترض أن يتم العمل عليه مع شركة مختلفة، لكن الفكرة كانت لا تزال قيد البناء وحدث توقف. ثم انتقلوا إلى الشركة المتحدة حيث بدأ العمل يستقر والصورة الإنتاجية كانت واضحة، مشيدةً بجهود أستاذة شيرين ومحمد عبد العزيز الذين قضوا 6 أو 7 شهور في التحضير. وأكدت أنها كانت تجتمع قليلاً لأن لديها رغبة في أن يلعب كل صاحب اختصاص دوره كما يجب، موضحةً: «هو راجل أب وزوج وإعلامي لديه مناطق لامسها، وكذلك أحمد فايق وشيرين، والذكاء الاصطناعي أخذ وقت».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق