رد مؤثر من كريستيانو رونالدو على لقطة المشجع الباكي (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، في لقطة رائعة ومعتادة منه على الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشجع يرتدي قميص الفريق السعودي وهو يبكي أثناء مباراة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة ويوجه الهاتف باتجاه اللاعب ويتمنى أن يقترب من اللاعب أكثر.

وجاء الرد سريعًا من كريستيانو رونالدو في فيديو نشره عبر منصة أكس الخاصة به، يوجه من خلاله رسالة خاصة بعنوان “أبحث عنه وسيكون موضع تقدير وأريد أي معلومات عنه”.

ومن المؤكد أن هناك الملايين من الأشخاص يتمنون التقاط مثل هذه الصور للنجم العالمي، ولكن جاء الرد سريعًا من كريستيانو من أجل البحث عن هذا الرجل.

https://x.com/Cristiano/status/1849833769445790200

ودخل مشجع مسن في نوبة بكاء لحظة رؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، خلال مباراته ضد استقلال طهران، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ورصدت عدسات المصورين مشجعًا كبير السن في مدرجات ستاد آل راشد بمدينة دبي الإماراتية، حيث يقام اللقاء، مرتديًا قميص "صاروخ ماديرا" ويقوم بتصويره بهاتفه، والدموع تنهمر من عينيه وكأنه لا يصدق عينيه ورؤيته للنجم البرتغالي، في مشهد عاطفي مؤثر.

وتم نقل مباراة نادي النصر واستقلال طهران، من العاصمة الإيرانية إلى الإمارات بسبب الأوضاع المتوترة في البلاد، جراء الضربة الإسرائيلية المرتقبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق