هل يساعده ريال مدريد؟.. أرنولد: ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضاعف ترينت ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول، حدة التكهنات بشأن مستقبله مع النادي الإنجليزي، في ظل ارتباطه بإمكانية الرحيل والانضمام إلى ريال مدريد.

وسينتهي العقد الحالي للظهير الإنجليزي مع ليفربول في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.

ولا يوجد أي اتفاق، حتى وقتنا هذا، بين ترينت ألكسندر أرنولد ومسؤولي ليفربول فيما يتعلق بتجديد إقامته في ملعب "الأنفيلد".

من جهة أخرى، يسعى ريال مدريد جاهدًا إلى التعاقد مع أرنولد، خاصة بعد إصابة داني كارفاخال التي أنهت موسمه.

ويستطيع أرنولد التحدث إلى أندية أخرى، بمجرد فتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وظهر أرنولد في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، حيث أن أجوبته قد تعطي ملمحًا لمستقبله، خاصة فيما يخص الكرة الذهبية.

وسُئل أرنولد عن الاختيار بين الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مجددًا، أو الفوز ببطولة مع إنجلترا أو أن يصبح قائدًا لـ ليفربول أو الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حيث قدم الإنجليزي إجابة قاطعة.

وقال أرنولد: "الفوز بكأس العالم مع إنجلترا سيكون أمرًا ضخمًا ويغير اللعبة، لكنني سأختار الفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأنني أعتقد أنني أستطيع ذلك".

اقرأ أيضًا.. سكاي: ليفربول يتخذ أولى خطواته للتعاقد مع عمر مرموش.. وموقف المصري

وأضاف: "أريد أن أكون أول ظهير يفعل ذلك على الإطلاق، أؤمن بذلك، قد يصفني بعض الناس بالموهوم، لكنني أعتقد أنني أستطيع".

وعندما سُئل عن الكيفية التي يود أن يُنظر إليه بها بعد 20 عامًا، قال أرنولد: "أسطورة كرة القدم، شخص غيّر اللعبة، هذا هو الشيء الرئيسي الذي لدي (لا تلعب اللعبة، بل غيّر اللعبة)، لذا هذا هو الإرث الذي أريد أن أتركه".

وأوضح: "أن أكون أعظم ظهير أيمن لعب كرة القدم على الإطلاق، إذا كنت صادقًا، أعلم أن هناك الكثير من اللاعبين، لكن يتعين عليّ أن أصل إلى النجوم، أعتقد أن سقف طموحاتي يمكن أن يصل إلى هذا الحد".

وأردف: "لا يهم عدد البطولات والميداليات التي تفوز بها، بل ما يهم هو ما قدمته للعبة وما إذا كنت قد حققت إمكاناتك الكاملة، لقد سمعت الكثير من الناس يتحدثون عن إمكاناتي منذ أن كنت في السادسة من عمري".

واسترسل: "إذا تمكنت من الوصول إلى هذه الإمكانات وعرفت أنك بذلت قصارى جهدك لتحقيق أقصى استفادة منها وأن تكون اللاعب الذي تعرف أنك قادر على أن تكونه، أي أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، ستكون سعيدًا، لا يهم عدد الألقاب التي تفوز بها، أعتقد ذلك".

وربما قد يساعد ريال مدريد، ترينت ألكسندر أرنولد، في تحقيق حلمه الخاص بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، خاصة أن النادي الملكي معهود عنه صقل موهبة النجوم وإضعاف بصمتهم في كرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق