20 حالة .. حقيقة تسمم طالبات المدينة الجامعية الأزهرية في الأقصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، حقيقة تسمم طالبات المدينة الجامعية الأزهرية بالأقصر، حيث استغاثت عدد من الطالبات بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر في مدينة طيبة بالأقصر.

حقيقة تسمم طالبات المدينة الجامعية بـ أزهر الأقصر

وقال عبد المالك، إن هناك 4 طالبات تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وهناك حالات لأخريات اشتكين من وعكة صحية؛ بسبب تناول الطعام في المدينة الجامعية.

وأضاف أن المسئولة عن التغذية في المدينة الجامعية في مدينة طيبة، أكدت أن الوجبات المقدمة للطالبات كانت جيدة، وليس فيها أي مشكلة، كما أن عدد الطالبات اللاتي تناولن الطعام اليوم في المدينة، 542 طالبة، ولم يشتك إلا عدد بسيط منهن.

اقرأ أيضا

وأشار إلى أنه يتابع بنفسه حالات الطالبات في المدينة الجامعية؛ حتى يطمئن على الطالبات، وتماثلهن للشفاء، منوها بأنه سيتم تحليل باقي الطعام اليوم في المطعم؛ للتأكد من أنه سليم 100%.

يذكر أن عددًا من طالبات جامعة الأزهر، اشتكين من وجبات التغذية المقدمة لهن داخل مدينة طيبة التابعة لجامعة الأزهر فرع الأقصر، وتعرضن لحالات قيء وإسهال شديد.

واستغاثت الطالبات بإدارة جامعة الأزهر؛ للتدخل لإسعافهن، وبالفعل تم وصول الشكوى إلى إدارة الجامعة، ونقل عدد منهن إلى المستشفى.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق