أرقام وبطولات مارسيل كولر مع الأهلي.. 10 ألقاب تُزين مسيرة السويسري

واتس كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في هذا المقال، نستعرض بالتفصيل البطولات التي حققها كولر مع الأهلي، والتي تتضمن ألقاب دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، والسوبر المصري، مسطرًا بذلك تاريخًا مليئًا بالإنجازات.

قاد كولر الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، موسمي 2022 - 2023، و2023 - 2024 مما عزز مكانة الفريق في القارة السمراء وأعاد له الهيمنة القارية. جاءت هذه الانتصارات لتثبت جودة العمل التكتيكي الذي يقوم به المدرب السويسري، وأيضًا لتعيد للأهلي بريقه في البطولات الإفريقية.

كما حقق الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري لقب الدوري المصري الممتاز مرتين، 2022 - 2023، 2023 - 2024 ما ساهم في تعزيز هيمنة المارد الأحمر المحلية.

كما نجح كولر في الفوز بلقب كأس مصر مرتين، وأخيرًا توج بلقب بطولة السوبر المحلي 4 مرات على حساب أندية الزمالك وبيراميدز، ومودرن سبورت، وجاء تتويجه الأخير بالبطولة على حساب الفارس الأبيض أمس.

واستطاع المدرب السويسري معادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق والذي حقق لقب بطولة السوبر المحلي 4 مرات أيضًا خلال مشواره مع المارد ألأحمر.

بإجمالي عشر بطولات في فترة زمنية قصيرة، حقق مارسيل كولر مع الأهلي سلسلة نجاحات مبهرة، جعلت منه رمزًا للنجاح والاستمرارية. بفضل تكتيكاته القوية وقدرته على تحفيز اللاعبين لتحقيق الأفضل.

قاد السويسري كولر الأهلي في 128 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية، حقق الفريق الأحمر تحت قيادته 91 انتصارًا، و23 تعادلًا، و14 هزيمة.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر 250 هدفًا واستقبلت شباكه 96 هدفًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق