المحكمة في أسبوع .. آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك وكفالة للمتهمين بقضية مؤمن زكريا

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حوادث كثيرة شاهدناها خلال هذا الأسبوع، ويهتم موقع الحادثة بمتابعة كافة الاخبار المتعلقة بالحوادث لحظة بلحظة، وفي هذه النشرة سنعرض لكم أخبار المحكمة في أسبوع من خلال جميع الحوادث التي عاصرناها خلال الأسبوع.

آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات

كانت أزمة ثلاثي الزمالك من القضايا التي شغلت الكثير ضمن أحداث هذا الأسبوع، وأخر ما توصلت النيابة العامة هو إبقاء المتهمين رهن الحبس الاحتياطي، مما يعني أن التحقيقات لا تزال مستمرة وأن هناك اعتبارات قانونية تدعو للحفاظ عليهم في هذا الوضع. كما تم تحديد جلسة جديدة في 29 أكتوبر، حيث يُنتظر أن تقدم النيابة العامة المزيد من التفاصيل حول القضايا الموجهة ضد اللاعبين، بالإضافة إلى إمكانية تقديم الدفاع لمذكرات أو أدلة تدعم موقفهم.

المحكمة في أسبوع .. آخر التطورات في قضية مؤمن زكريا

أصدرت محكمة جنح الخليفة حكمها في القضية المعروفة بـ«سحر مؤمن زكريا المفبرك»، حيث عاقبت المحكمة المتهمين الخمسة بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وفرضت كفالة قدرها 5000 جنيه لكل منهم لإيقاف التنفيذ، وكان هذا الحكم في صالح عدد من المتهمين حيث تم دفع الكفالة من قبل ثلاثة متهمين وإخلاء سبيلهم من قسم شرطة الخليفة وإطلاق سراحهم.

وعبر المتهمون المخلى سبيلهم بفرحتهم العارمة موضحين أنهم كانوا يفعلون خير ويستعدون اللاعب للخروج من مرضه ولم يقصدوا ايذائه أو ابتظازه فهم لم يتلقوا منه أية أموال.

اقرأ أيضا

أخبار المحكمة في أسبوع .. تأييد حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض

رفضت محكمة جنح مستأنف حدائق القبة، اليوم الأربعاء، استئناف التيك توكر كروان مشاكل على حكم الحبس 3 أشهر لحيازته سلاح أبيض، وأيدت حكم الحبس، ويذكر أن هذه ثالث درجة تقاضي بشأن المتهم ومن المقرر أن يتم تنفيذ الحكم بحبسه 3 أشهر.

أخبار المحكمة اليوم .. تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

شهدت الجلسة الثالثة لمحكمة جنايات مطروح، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مثيرة تتعلق بـاللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، المتهم بالتسبب في القتل الخطأ لأمين شرطة نتيجة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وكشف أحد أعضاء فريق الدفاع الخاص باللاعب قبل بدء الجلسة، أنه تم التصالح مع أسرة ضحية الدهس، حيث أكد المستشار شنودة، محامي المجني عليه، أن التصالح تم بالفعل يوم الاثنين بعد قبول عزاء اللاعب. ويعتبر هذا التطور مفاجئًا وقد يغير مسار القضية بشكل كبير.

تأجيل استئناف المتهم الرئيسي بقتل اللواء حسن العبيدي لـ 17 نوفمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، استئناف المتهمين بقتل اللواء حسن العبيدي الضابط اليميني داخل مسكنه بشارع العشرين بمنطقة فيصل في الجيزة، وذلك على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقا إلى جلسة 17 نوفمبر.

كانت قضت الدائرة 13 جنايات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، في وقت سابق، بإعدام قاتل اللواء اليمني حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني داخل مسكنه بشارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة، والحكم بالمؤبد للمتهم الثاني، والحكم بالسجن 15 عاما للمتهمين الثالث والرابع، وبراءة المتهمة الخامسة.

اقرأ أيضا

مقتل شاب طعنا قبل ساعات من زفاف ابنة عمه بالمنيب

شهدت منطقة المنيب بمحافظة الجيزة مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض أثناء الاستعداد لحفل زفاف ابنة عمه على يد عاطل؛ بسبب خلافات مالية، وكان الشاب محمد مصطفى، البالغ من العمر 20 سنة ذهب لشراء بعض المستلزمات لحضور حفل زفاف نجلة عمه، وفوجئ بأشخاص يعتدون عليه، ويشتبكون معه في مشاجرة سدد خلالها أحدهم له عدة طعنات، حتى سقط جثة هامدة.

أخبار حوادث مصر .. اعترافات المتهم بقتل زوجته بالمطرية

حكاية مأساوية بدأت منذ تلقي العميد محمد غيتة، مأمور قسم شرطة المطرية، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة بدائرة القسم، ودلت التحريات التي، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها الذي باعترافات تفصيلية أمام المقدم أحمد جمعة، قائلا: "يا بيه أنا مراتي طلباتها كتيرة وكل يوم عاوزه فلوس ولما برفض بتنكد عليا، يوم الحادثة رجعت من الشغل ولقيتها بتقولي عاوزه فلوس علشان أجيب لبس ليا ولما طلبت منها تأجل الفلوس لآخر الشهر اتخانقت معايا ومحستش بنفسي غير وانا بجري على المطبخ مسكت السكين وضربتها لحد ما وقت".

30 حالة تسمم.. الحصيلة النهائية للطلاب المصابين في المدينة الجامعية سبا باشا

أصيب 30 طالبًا بالمدينة الجامعية سبا باشا؛ التابعة لجامعة الإسكندرية، يوم الأربعاء الماضي، بحالة إعياء شديد (مغص وقيء)، حيث ورد إلى الجهات المختصة بلاغ بشأن حالات مغص وقيء جماعي لعدد من الطلاب بالمدينة الجامعية سبا باشا واشتباه بحدوث تسمم وجاري التعامل مع الحالات والوقوف على ملابساته.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق