سفير مصر بالنرويج يبحث مع ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى السفير الدكتور جمال عبد الرحيم متولي سفير مصر بالنرويج مع Mathilde Thue المديرة التنفيذية لجمعية الأعمال النرويجية الإفريقية (NABA) و Solveig Tangen مديرة القسم المالي في مقر الجمعية بمملكة النرويج في إطار تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين ودعم الاستثمارات النرويجية في مصر.

وقد وجه السفير المصرى التهنئة بنجاح الدورة الـ13 للقمة النوردية-الإفريقية التي قامت الجمعية بتنظيمها بمشاركة وزيرة التنمية الدولية والتي كانت فرصة لتعزيز التعاون بين مصر والنرويج وتشجيع الشركات النرويجية على الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة والاستزراع السمكي.

وأكد السفير المصري استمرار تشجيع الشركات النرويجية للاستفادة من الفرص الموجودة في السوق المصرية ضمن الإستراتيجية النرويجية ازاء الدول الأفريقية، وبحث إمكانية زيارة عدد من رجال الأعمال النرويجيين إلى مصر.

ومن جانبها، أعربت المديرة التنفيذية لجمعية الأعمال النرويجية الإفريقية عن تطلعها للتعاون مع الجانب المصري عبر الترويج والتشجيع للشركات النرويجية على الاستثمار في مصر سواء في مجال الطاقة المتجددة أو غيرها من المجالات، وذلك على غرار استثمارات شركة سكاتك الناجحة في مصر في مجال الطاقة المتجددة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق