مدرب وفاق سطيف يتأسف للخسارة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب رضا بن دريس، المدير الفني لفريق وفاق سطيف عن أسفه لخسارة فريقه أمام مضيفه النادي الرياضي القسنطيني 1/2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

 

وقال المدير الفني لفريق وفاق سطيف، رضا بن دريس، في تصريحات إذاعية بعد المباراة، إن فريقه كان بإمكانه العودة بنقطة التعادل، بالنظر لأدائه في الشوط الثاني، مرجحا غض الحكم الطرف عن ركلة جزاء لصالحه نتيجة خطأ ارتكبه حارس النادي الرياضي القسنطيني على أحد مهاجمي وفاق سطيف.

 

وأضاف رضا بن دريس، المدير الفني لفريق وفاق سطيف: " المباراة جاءت متكافئة في معظم فتراتها وأظهرت وجهين مغايرين، في الشوط الأول لم نكن في المستوى وارتكبنا عدة أخطاء في وسط الميدان، في الشوط الثاني قمنا بتغييرات لإعطاء كثافة هجومية لكن التكتل الدفاعي الجيد للمنافس صعب علينا المهمة رغم الفرصة الجيدة التي أتيحت لنا لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة".

 

وتابع المدير الفني لفريق وفاق سطيف، رضا بن دريس: " اللاعبون أدوا ما عليهم، نتأسف لهذه الهزيمة التي يتعين علينا نسيانها بسرعة والإعداد للمباراة المقبلة أمام جمعية أولمبي الشلف".

 

يذكر أن وفاق سطيف يحتل المركز السادس برصيد ثماني نقاط.

 

مباراة أرسنال المقبلة أمام ليفربول

وكان قد أثار ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، شكوكا كبيرة فيما يتعلق بمشاركة الثلاثي بوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري وجورين تيمبر، في مباراة الفريق المقبلة أمام ليفربول، بعدما كشف أن مشاركة الثلاثي المصاب غير مؤكدة.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ساكا غاب عن آخر مباراتين لأرسنال بسبب الإصابة في أوتار الركبة، التي تعرض لها مع المنتخب الإنجليزي، فيما غاب تيمبر عن آخر ثلاث مباريات بسبب مشاكل عضلية.

 

وانضم كالافيوري لقائمة المصابين، عندما تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها أرسنال على شاختار دونيتسك الاوكراني 1 / صفر يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

 

ويستمر غياب القائد مارتين أوديجارد بسبب مشاكل في الكاحل، كما يغيب ويليام سالبيا عن مواجهة ليفربول، بسبب الإيقاف عقب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بورنموث الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق