لجنة الحكام تحسم جدل 4 حالات ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:25 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

لجنة الحكام تحسم جدل 4 حالات تحكيمية مثيرة في نهائي السوبر المصري

لقطة التسلل في هدف الزمالك الملغي

حسم مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن 4 حالات تحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي انتهت بتتويج المارد الأحمر عن طريق ركلات الترجيح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك 4 حالات تحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك بكل تأكيد، أهمها حالة الهدف الملغي لصالح نادي الزمالك، والقرار صحيح، لأن لقطة إلغاء الهدف فيها تداخل، وقرار تقنية الفيديو والحكم كان صحيحا، ولكن كان لابد أن يعود الحكم للفار لرؤية الكرة بطريقة أفضل».

حسم جدل أحقية ناصر ماهر في ركلة جزاء

وأضاف: «كان هناك لقطة تخص ناصر ماهر، لاعب نادي الزمالك، داخل منطقة جزاء النادي الأهلي، ولا يوجد فيها شيء، أيضا كان تلاحما طبيعيا جدا، للحصول على الكرة».

وأشار المصدر إلى أن «البعض تحدث عن بطاقة صفراء ثانية لأكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، ومن ثم طرده، لكن هي تقدير للحكم، وبالتحديد في التدخلات، لكن لا يوجد تدخل واضح يقول إن اللاعب يستحق البطاقة الثانية والطرد».

حسم جدل أحقية أكرم توفيق في ركلة جزاء

وتابع: «الحالة الأخيرة تخص أكرم توفيق، بعد تدخل من جانب عبد الله السعيد، لاعب الزمالك، معه داخل منطقة الجزاء، ولا يوجد أي شيء نهائيا، تدخل طبيعي جدا من الأخير للحصول على الكرة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق