إبراهيم عبدالخالق: عبدالمجيد والمثلوثي من أفضل المدافعين بمصر..وبنتايك صفقة رائعة

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد إبراهيم عبدالخالق، نجم الزمالك السابق، بأداء حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة سواء مع القلعة البيضاء أو في أولمبياد باريس.

وقال عبدالخالق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع محمد صبري، المُذاع على قناة نادي الزمالك: «حسام عبدالمجيد يقدم أفضل أداء له على الاطلاق خلال الفترة الأخيرة وأفضل شيء فعله هو أنه لم يستمع للانتقادات لذلك هو أصبح من أفضل المدافعين بالدوري المصري».

وأضاف: «حمزة المثلوثي من أفضل المدافعين رغم أن مركزه ظهير أيمن ولكن يعجبني أدائه كثيرا ويلعب بروح قتالية وإصرار، والمغربي محمود بنتايك صفقة عظيمة وسيضيف كثيرا للزمالك في الموسم الكروي الجديد».

عبدالخالق: الأمور النفسية أثرت على لاعبي الزمالك في السوبر المصري

كما أكد إبراهيم عبدالخالق، أنه كان يتمنى تتويج القلعة البيضاء بلقب السوبر المصري، مشددا على أن اللاعبين قدموا مباراة تاريخية.

وتابع عبدالخالق: «الأمور النفسية أثرت بشكل كبير على لاعبي الزمالك وهو الأمر الذي انعكس على الأداء في المباراة ورغم ذلك قدموا 120 دقيقة مميزة للغاية وخاصة من الجانب الفني للبرتغالي جوزيه جوميز».

وأردف: «أداء الزمالك اختلف في الشوط الثاني وايضا في الوقت الإضافي وأهدرنا فرص عديدة، وإذا اختلفت الظروف لكان الفريق الأبيض حسم اللقب في الوقت الأصلي من المباراة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق