ليفربول يتواصل مع عمر مرموش وفرانكفورت يرفع سعر بيعه لـ60 مليون يورو

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير المانية عن قيام نادي آينتراخت فرانكفورت بتحديد سعر مبدئي لبيع عمر مرموش مهاجم الفريق ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة في ظل الاهتمام الذي يلقاه اللاعب المتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني .

وأكدت صحيفة سكاي سبورت الألمانية أن فرانكفورت حدد حاليًا رسوم انتقال تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو لعمر مرموش خاصة بعد اهتمام عدد من اندية الدوري الإنجليزي بضم اللاعب، بعدما كان قد حدد  فى وقت سابق40 مليون يورو لبيعه.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول هو أكثر الأندية جدية في التعاقد مع مرموش وتم بالفعل التواصل بين اللاعب ونادي ليفربول وأن نادي فرانكفورت علي علم بتلك المفاوضات .

من ناحية أخرى أشاد الحساب الرسمى للدورى الألمانى لكرة القدم بالمستوى الذى قدمه الدولى المصرى عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت فى مواجهة ريجاس اللاتفى فى الدورى الأوروبى.

وكتب الحساب الرسمى للبوندزليجا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": صاحب الكورة.. عمر مرموش يواصل التألق ويصنع هدف فوز آينتراخت فرانكفورت أمام ريجاس فوتبولا في الدوري الأوروبي بطريقة رائعة كالعادة".

وفاز فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري عمر مرموش على ضيفه ريجاس فوتبولا سكولا من لاتفيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دويتش بانك بارك مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2024-2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق