ديفينسا خوستيسيا يفرض التعادل على ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:15 ص | السبت 26 أكتوبر 2024

ديفينسا خوستيسيا يفرض التعادل على ريفر بليت بالدوري الأرجنتيني

ريفر بليت

تعادل ريفر بليت، بمشاركة البدلاء، سلبيا مع نظيره ديفينسا خوستيكا، على ملعب نوربرتو تيتو توماجيلو، بالجولة 19، لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وشهدت الدقيقة 51، إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه نيكولاس بالافيسينو، لاعب ديفينسا لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، فيما أجرى ريفر بليت، تبديل اضطراري بنزول لياندرو بيريز مكان راميرو فونيس المصاب في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 90، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية والكارت الأحمر، بوجه فيديريكو جاتوني، لاعب ريفر بليت، لعرقلته أبيل أوسوريو، لاعب ديفينسا في الدقيقة 90.

ارتفاع رصيد ريفر بليت إلى 27 نقطة

10798033561729908841.jpg

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريفر بليت إلى النقطة 27 بالمركز السادس كما ارتفع رصيد ديفينسا خوستيكا إلى النقطة 16 بالترتيب 27 وقبل الأخير بجدول فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

ويستضيف ريفر بليت نظيره أتلتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب ماس مونومنتال بالأرجنتين، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، ويحتاج إلى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لتعويض خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب أم آر في بالبرازيل ليحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية بشرط عدم استقباله أي أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق