الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، السبت في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

مانشستر سيتي

 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ستنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة لحساب مباريات الأسبوع التاسع من البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وستُبث مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق المميز الشهير خليل البلوشي، ما يتيح لعشاق كرة القدم فرصة متابعة الحدث بأدق التفاصيل.

مانشستر سيتي

ترتيب مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب  الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، إذ حقق 6 انتصارات من أصل 8 مباريات وتعادل في مواجهتين.

في المقابل، يعاني ساوثهامبتون من أزمة نتائج، حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تعادل وحيد و7 هزائم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ستونز - أكي - أكانجي – نونيز.

خط الوسط: لويس - جوندوجان - سيلفا – سافينيو.

خط الهجوم: فودين - هالاند.

مانشستر سيتي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق