أفشة: هدفي صناعة التاريخ مع ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، بعد الفوز بالمباراة النهائية بركلات الترجيح.

وقال أفشة، في فيديو نشر عبر منصات الأهلي الرسمية: "هذه البطولة رقم 17 لي مع الأهلي وخامس سوبر، وأتمنى أن تكون بداية موسم جيدة للفريق".

طالع.. كريم نيدفيد: شعرنا بالضغط بعد الخسارة من الزمالك.. والأهلي أظهر رد الفعل

وتابع: "عندما أتيت من بيراميدز للأهلي، كان هدفي صناعة تاريخ، الأرقام ستتحسن مع الوقت، وأنا ما زلت صغيرًا".

وتابع: "أتدرب وأجتهد، أريد أن أحقق أرقامًا وأسجل أهدافًا، ومن المهم أن تحصد بطولات؛ إذا صنعت أهدافًا وسجلت دون أن تحصد بطولات، فلا فائدة من ذلك".

وأضاف: "طالما أنك في النادي الأهلي، يمنحك طموحًا وتركيزًا وقوة وطاقة يجب أن تكون لديك مسؤولية لكي تلعب في الأهلي، النادي الأهلي كبير، ويجب أن تكون لديك شخصية داخل الملعب وإرادة ورجولة هذا هو الأهم، وأسعى لتحقيق ذلك".

وأكمل: "الزمالك كبير وله كل الاحترام بلاعبيه وجماهيره، وهو فريق محترم وقدّم مباراة كبيرة عندما تحصد لقبًا من الزمالك، فهي بطولة خاصة ولها (طعم حلو وفرحة كبيرة)، هذا طبيعي، فالأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في إفريقيا والوطن العربي".

وأتم: "أمامنا مباراة بعد ثلاثة أيام مع العين الإماراتي، وهو فريق كبير، وستكون مواجهة صعبة جدًا، ونحن في انتظار الجماهير لملء الاستاد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق