قبل مواجهة الأهلي، العين الإماراتي يكتسح قائمة هدافي كأس إنتركونتيننتال 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره العين الإماراتي في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024 على ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد النادي الأهلي ضمن قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024، عقب تتويجه بدوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي، للمرة الثانية عشر في تاريخه.

ويسيطر لاعبو العين الإماراتي على قائمة هدافي بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024، بعد اكتساحه لمنافسه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مباراة الدور التمهيدي بنتيجة 6 / 2.

قائمة هدافي بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

سفيان رحيمي - العين الإماراتي (هدفين)

فابيو كاردوسو - العين الإماراتي (هدف)

سيكو بابا جاساما - العين الإماراتي (هدف)

ماتياس بالاسيوس - العين الإماراتي (هدف)

جيرسون لاجوس - أوكلاند سيتي (هدف)

كاكو - العين الإماراتي (هدف)

ماير بيفان - أوكلاند سيتي (هدف)

5fabfe80-1cf4-11ef-8_5770_103223.jpg

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024 يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ويعد هذا اللقاء فرصة رائعة لكل من الفريقين لإظهار قدراتهما في إحدى أهم البطولات العالمية.

 نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

وسيكون نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024 مختلف عن النسخ الماضية من كأس العالم للأندية، ولكنه مشابه لأول نسخة أقيمت من كأس العالم للأندية.

وتمنح البطولة، استثناء مباشر بمشاركة نادي في المباراة النهائية لبطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024، وهو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي سيلعب في المباراة النهائية للبطولة.

الأهلي
الأهلي

ووفقا للموقع الرسمي لـ"فيفا"، فإن نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 سيكون كالتالي:

المرحلة الأولي: إقامة الدور التمهيدي عبر قرعة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والعين الإماراتي بطل دوري أبطال أسيا، ليواجه أحدهما فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا علي ملعبه، فيما ينتظر الفريق الأخر مواجهة الفريق الفائز من المباراة الأولى.

المرحلة الثانية: يلتقي بطل أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي “كونكاكاف” مع بطل أمريكا الجنوبية “كونميبول” في مباراة واحدة على الملعب الرئيسي لأحد الأندية.

المباراة الفاصلة: يلعب الفائز من المرحلة الأولي مع الفائز من المرحلة الثانية، في مباراة محايدة على نفس ملعب المباراة النهائية يوم 14 ديسمبر 2024، ويصعد الفائز من هذه المواجهة لمقابلة بطل دوري أبطال أوروبا في النهائي.

المباراة النهائية: ستكون المباراة النهائية بين بطل دوري أبطال أوروبا والفائز من المباراة الفاصلة علي ملعب محايد، في اللقاء المقرر إقامته في 18 ديسمبر 2024، ويتوج بعدها الفائز باللقب.

مواعيد مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي - الأحد 22 سبتمبر 2024 (انتهت بنتيجة 6-2 لصالح العين) 

الأهلي ضد العين الإماراتي - الثلاثاء – 29 أكتوبر 2024

ممثل أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا المكسيكي - الأربعاء 11 ديسمبر 2024 

الفائز من مباراة رقم 2 ضد الفائز من مباراة رقم 3 - السبت 14 ديسمبر 2024

ريال مدريد الإسباني ضد الفائز من المباراة رقم 4  - الأربعاء 18 ديسمبر 2024

العين الإماراتي
العين الإماراتي


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق