تشكيل ريال مدريد وبرشلونة المتوقع في كلاسيكو الأرض اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، المواجهة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الجاري 2024-2025.

ويقام كلاسيكو الأرض، مساء اليوم السبت، في أجواء خيالية، حيث يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في مواجهة نارية من أجل حصد ثلاث نقاط غالية في مشوار التتويج بـ لقب الليجا.

برشلونة يواجه ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ويحتضن ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو جديد يقام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84%20%D8%B1%
ريال مدريد وبرشلونة

ويخوض ريال مدريد مواجهة البارسا اليوم بعد تحقيقه ريمونتادا تاريخية أمام بوروسيا دورتموند الألماني، حيث حول تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز بنتيجة 5-2، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في حين تمكن برشلونة من الثأر من بايرن ميونخ وحقق فوزًا تاريخيًا بنتيجة 4-1 على ملعب مونتجويك الأولمبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتنطلق مساء اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر أحداث المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الناري الذي يستضيفه ملعب ريال مدريد في الجولة الـ11 من عمر الليجا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "سنتياجو برنابيو"، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الحالي 2024-2025.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF%20%
برشلونة وريال مدريد

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، حيث خاض البرسا 10 مباريات، تمكن من الفوز في 9 مواجهات وخسر مباراة واحدة خلال الموسم الجاري، سجل لاعبوه 33 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف.

ويتواجد ريال مدريد حامل لقب الليجا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات حتى الأن والتعادل ثلاث مرات، ولم يتعرض لأي خسارة، أحرز لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

في خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: مارك كاسادو، بيدري، فيرمين لوبيز.

في خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة في الليجا

حراسه المرمى: أندري لونين.

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، جود بيلينجهام.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF%20%
مباراة برشلونة وريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق