الأهلي يستكمل تدريباته استعدادا ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات، اليوم السبت، في إطار الاستعدادات لمباراته المرتقبة أمام العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

عودة بعثة الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري
 

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي أمس الجمعة، قادمة من الإمارات، عقب تتويج الفريق بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

 

وقد ترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي أعرب عن سعادته بالأداء القوي للفريق في البطولة، وعن شكره لجمهور الأهلي الذي دعمهم طوال المباراة.

استعدادات الأهلي لمباراة العين بروح عالية
 

يدخل لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم بمعنويات مرتفعة بعد نجاحهم في حصد لقب السوبر المصري.

 

وحقق الأهلي هذا الانتصار بفارق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي مع الزمالك.

 

 ويطمح الفريق في تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة لمواصلة مسيرته في بطولة كأس إنتركونتيننتال، التي تجمع الأندية من مختلف القارات.


 

موعد مباراة الأهلي والعين وتفاصيل المواجهة

 يستعد الأهلي لملاقاة فريق العين الإماراتي على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء القادم، ضمن مواجهات الدور الثاني للبطولة.

 

ويهدف الأهلي في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار لضمان التأهل ومواصلة مشواره في البطولة العالمية التي تسعى الأندية الكبرى للتتويج بلقبها.

الجوائز المالية والمكافآت المقدمة من “فيفا”

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تخصيص جائزة مالية ضخمة قدرها مليونا دولار للفريق الفائز في مباراة الأهلي والعين. 

 

وسيحصل الفريق المتوج أيضاً على كأس البطولة الأفروآسيوية، مما يزيد من أهمية اللقاء ويعزز حماس اللاعبين لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب.

 

الزمالك يستأنف تدريباته الاثنين استعدادا لانطلاق الدوري المصري الممتاز

في سياق آخر؛ يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات يوم الاثنين المقبل، ضمن استعداداته للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب عودتهم من الإمارات، حيث خاض الفريق بطولة السوبر المصري.

 

ويسعى الجهاز الفني إلى منح اللاعبين فترة استشفاء قبل بدء التدريبات المكثفة استعداداً للموسم الجديد.
 

ومن المقرر أن تستأنف التدريبات صباح الاثنين على ملعب النادي، حيث سيبدأ الفريق التركيز على المباراة الافتتاحية له في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، والتي ستقام في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق