أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رقم تاريخي لأنشيلوتي”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 26 أكتوبر الضوء علي إقتراب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الانفراد بإنجاز تاريخي في مباريات الكلاسيكو ضد برشلونة، وهانزي فليك مدرب برشلونة يحاول تحفيز لاعبيه قبل مباراة ريال مدريد، وميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال يحدد موقف بوكايو ساكا من مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الانفراد بإنجاز تاريخي في مباريات الكلاسيكو ضد برشلونة وكتبت: “رقم تاريخي لأنشيلوتي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب هانزي فليك المدير الفني لنادي برشلونة الذي يحاول تحفيز لاعبيه قبل مباراة ريال مدريد وكتبت: “تحفيز فليك”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الذي تحدث عن موقف بوكايو ساكا، من مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي وكتبت: “موقف ساكا”، كما أهتمت الصحيفة بفريق مانشستر سيتي الذي يريد التعاقد مع فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن، في ظل دخوله دائرة اهتمامات بايرن ميونخ وريال مدريد وكتبت: “السيتي يضغط لضم فيرتز”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تلقى نادي إنتر ميلان ضربة قوية بعد الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه البرازيلي كارلوس أوجوستو وكتبت: “ضربة لإنتر ميلان قبل الديربي”، كما أهتمت الصحيفة برئيس نادي ميلان باولو سكاروني الذي غضب من قرار تأجيل مباراة بولونيا والتي كان من المقرر إجراؤها، اليوم السبت وكتبت: “رئيس ميلان ينفجر غضبًا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقتراب الفرنسي هيرفي رينارد، لتدريب منتخب السعودية من جديد وكتبت: “عودة رينارد”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير باريس سان جيرمان التي حرصت على دعم لاعبي فريقها قبل الكلاسيكو المنتظر مع مارسيليا يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الفرنسي وكتبت: “دعم جماهيري في باريس”.

اقرا أيضًا.. تقدم ملحوظ في مفاوضات ليفربول مع عمر مرموش

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق