نقاش قوي بين عبدالمنصف و طارق يحيى وإكرامي بسبب فرحة الفوز باللقب| فيديو

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد برنامج “اللعيب” اشتعالاً في النقاش بين حراس مرمى تاريخيين لناديي الزمالك والأهلي، حيث اتهم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق، جماهير الأهلي بالتقليل من شأن إنجازات فريقه، بينما دافع طارق يحيى عن زميله، مؤكداً على حق جماهير الزمالك في الاحتفال بألقاب فريقها.

بدأ الشجار الكلامي عندما صرح عبد المنصف بأن جماهير الأهلي تميل إلى التقليل من شأن أي بطولة يحققها الزمالك، بينما يتم تضخيم إنجازات النادي الأهلي بشكل مبالغ فيه.

وخل طارق يحيى على الخط مؤيداً رأي عبد المنصف، مشيراً إلى أن ردود أفعال جماهير الأهلي على إنجازات الزمالك تكون دائماً سلبية ومحاولة لتقليل شأنها.

من جانبه، حاول إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق تهدئة الأجواء، مؤكداً على أنه هنأ نادي الزمالك على الفوز ببطولة السوبر الإفريقي.

وقال محمد عبد المنصف حارس الزمالك السابق، في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”: “نادي الزمالك عندما يحصل على بطولة، تُحاولون التقليل منها، لكن عندما يحصل الأهلي على بطولة بتكبروا الموضوع”.

ودخل طارق يحيى نجم الزمالك السابق، على خط النقاش الساخن، قائلًا: “الزمالك عندما يتوج ببطولة، الأهلي يقول عندنا منها كتير، ولو حصل الزمالك على بطولة أخرى يقولون أخذناها قبل ذلك، ولما نيجي نفرح يقولوا لينا انتوا عاملين مولد وفرح العمدة، طيب يعني إنت مش عايزني أفرح”.

ورد إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق: “هو انا مش قلت لـ الزمالك مبروك بعد السوبر الإفريقي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق