لتقليل إجهاد العين.. تطبيق واتساب يحصل على تغيير ثوري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل واتساب اختبار عدد من الميزات الجديدة على نظامي التشغيل Android وiOS، وقد أضافت المنصة مؤخرًا ميزتين جديدتين تركزان على المجتمع.

وبحسب ما أورد موقع “knowtechie”، فإن التحديث التجريبي الأخير للتطبيق، على نظام التشغيل أندرويد، يأتي بمظهر داكن جديد يأتي مع لون أعمق يتم اختباره داخليًا.

تطبيق الواتساب يحصل على تغيير ثوري

وبحسب موقع WABetaInfo، فقد تم اكتشاف الواجهة الجديدة، التي تتميز بلون أغمق قليلاً من الإصدار الافتراضي، ضمن الإصدار التجريبي الجديد لنظام أندرويد، والذي يحمل الرقم v2.24.22.4. سيتم تطبيق هذه الميزة على جميع جوانب. التطبيق بما في ذلك قائمة الدردشات وموضوعاتها.

تطبيق الواتساب يحصل على تغيير ثوري

ما الجديد في هذا المظهر المظلم يقال إن تطبيق WhatsApp ينتقل من اللون القديم إلى اللون الأعمق #0a1014 على واجهته، مما يمنحه مظهرًا أكثر أناقة.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الألوان الجديدة على تحسين وضوح النص، مما يسهل على المستخدمين إجراء المحادثات حتى في الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل التصميم الداكن الجديد على تقليل إجهاد العين، مما يساهم في توفير تجربة مستخدم مريحة على المدى الطويل، ويتماشى هذا التغيير مع الاتجاه العام بين مطوري التطبيقات الآخرين الذين يتطلعون إلى تقديم سمات داكنة أكثر عمقًا بدلاً من الألوان الرمادية التقليدية.

يتم حاليًا اختبار هذه الميزة الجديدة داخليًا في تطبيق WhatsApp على نظام Android وهي متاحة حاليًا لعدد محدود من مختبري النسخة التجريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق