مونديال الأندية.. فيفا يخطر الأهلي بـ"اللجوء لوقت إضافي" أمام العين الإماراتي

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ناديي الأهلي والعين الإماراتي أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال، سيتم لعب وقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين. وفي حال استمرار التعادل بعد الوقت الإضافي، ستُحتسب ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز.

الأهلي والعين الإماراتي 

ويجمع "الكلاسيكو العربي" بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه "كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ"، حيث يتأهل الفائز إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي والعين الفريق الذي يحقق الفوز في ديربي الأمريكيتين، في جولة تعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وتأهل فريق العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في المباراة التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي.

1000629323_2763_031819.jpg

استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة الإنتركونتيننتال.

تستأنف تدريبات الفريق اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يواصل الأهلي التحضير لمباراته المرتقبة مع العين.

عقد كولر جلسة مع جهازه المعاون لمناقشة استعدادات الفريق لمواجهة العين في كأس الإنتركونتيننتال.

يُذكر أن النادي الأهلي توج مؤخرًا ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح 7-6، عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي 0-0.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي

تُقام مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة الإنتركونتيننتال.

%D9%833_2763_031659.jpg

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

ستُذاع المباراة عبر شبكة قنوات MBC MASR 2 بتعليق مدحت شلبي، بالإضافة إلى ON TIME SPORTS 1 وأبوظبي الرياضية.

مشاركة الأندية في كأس الإنتركونتيننتال

يلعب الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يمثل العين البطولة كونه بطل دوري أبطال آسيا بعد تجاوز أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي. يشارك في البطولة أيضًا أندية مثل ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا) وباتشوكا المكسيكي (بطل دوري أبطال الكونكاكاف).

قائمة الأهلي لمواجهة العين

تضم قائمة الأهلي لمواجهة العين 25 لاعبًا، من بينهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، عمرو السولية، كهربا، وغيرهم. يحق للأهلي إجراء تغييرات في القائمة حتى 24 ساعة قبل المباراة.

جوائز الفائز في المباراة

سيحصل الفائز من مواجهة الأهلي والعين على مليوني دولار، بينما سيحصل الخاسر على مليون دولار، ووافقت الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين، وقد نفدت تذاكر المباراة بالكامل.

%D9%833_2763_031828.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق