"كاف" يعلن قراره النهائي بشأن مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، صدمة قوية إلى المنتخب الليبي، بعد المأساة التي عاشها المنتخب النيجيري، في المطار استعدادًا لمواجهة الفريقين، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وقرر المجلس التأديبي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، اعتبار المنتخب الليبي خاسرًا أمام نظيره المنتخب النيجيري 3-صفر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقرر "كاف" تغريم الاتحاد الليبي بـ50 ألف دولار أمريكي، بعد إلغاء المباراة التي كان من المقرر لها يوم  15 أكتوبر الماضي، بين المنتخبين بعد فشل المنتخب النيجيري الخروج من المطار وقراره بالعودة دون خوض اللقاء. 

العقوبات المتوقعة على منتخب نيجيريا حال الانسحاب من مواجهة ليبيا | إرم نيوز

وغادرت بعثة المنتخب النيجيري الأراضي الليبية دون لعب المباراة أمام المنتخب الليبي، حيث غادرت الطائرة من مطار الأبرق الي العاصمة النيجيرية أبوجا، وذلك بسبب تأخر وصوله إلى مدينة بنغازي موقع المواجهة.

واضطرت بعثة المنتخب النيجيري للهبوط في مطار الأبرق على بعد 300 كلم شرقي مدينة بنغازي، بسبب خطأ فني في مطار بنينا.

وكان الاتحاد الليبي قد استنكر تصرفات نظيره النيجيري مؤكداً أنّ منتخب ليبيا الأول عانى من صعوبات كثيرة في مواجهة الذهاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق