الداخلية تواصل حملاتها لضبط تجار الكيف

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتى أمن (الإسكندرية ، المنيا) قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم،عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم.

ويأتي ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.


مديرية أمن الإسكندرية

ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته 16 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 1500 قرص لعقار التامول المخدر.

مديرية أمن المنيا
 

 كما تم ضبط 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة مغاغة،وبحوزتهم (5 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو"- طبنجة – فرد محلى - عدد من الطلقات – ميزان حساس).

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (3 مليون جنيه)، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

وتستمر جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

قطاع أمن المنافذ

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. أبرزها الآتى:


 فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية: ضبط (4) قضايا.
 فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (2647) مخالفة مرورية متنوعة.  
 فى مجال الأمن العام : ضبط عدد (43) قضية.
فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ عدد (172) حكم قضائى متنوع.
 فى مجال مكافحة جرائم تهريب المواد والأقراص الدوائية المخدرة: ضبط قضية.
 فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط عدد (3) قضايا.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السي
 

 

كما أعلنت وزارة الداخلية كافة التفاصيل المتعلقة بقرعة الحج للعام الجديد، بما في ذلك الإجراءات والاشتراطات المطلوبة لتقديم الطلبات، والتي كان ينتظرها الكثير من المواطنين الإعلان عنها، حيث بحث الكثيرون عبر الانترنت عن رابط موقع وزارة الداخلية لتقديم حج القرعة 2025.

 

وحددت وزارة الداخلية بعض الشروط والتفاصيل الخاصة التي يجب على كل من يريد التقدم في القرعة التي تجريها الوزارة الاهتمام بها، كما أنها أتاحت رابط مخصص للتقديم عبر الانترنت للتسهيل على المواطنين، حيث يمكنهم التقديم في القرعة من البيت أون لاين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق