خاتم القرآن.. مصرع طالب بالأزهر ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعت منطقة بورسعيد الأزهرية بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، وبرئاسة فضيلة الشيخ  السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية، والدكتور ياسر علام الوكيل الشرعي، والدكتور نشوى شبانة الوكيل الثقافي، التلميذ ياسين تامر محمود، المقيد بمعهد سالم عبد الهادي الابتدائي بالصف الخامس، التابع لإدارة بورسعيد التعليمية، الذي وافته المنية، سائلين المولى -عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

منطقة التصنيع 

وتبين أن الطالب ياسين تامر محمود كان يلهو أعلي سطح منزله بمنطقة التصنيع وسقط من أعلي وتوفي في الحال، وذلك علي إثر الاصابات التي تعرض لها نتيجة تصادم الرأس والجسد بالأرض بقوة بعد السقوط من مسافة تقدر بـ 200 مترا.


وكشف شهود عيان أن الطالب الذي وافته المنية كان يحفظ القران الكريم، وكان يؤدي الصلوات في موعدها، كما انه كان يساعد الجميع، وسادت حالة من الحزن والألم لوفاته، وشيع جثمانه العشرات من جيرانه وأهالي منطقته أول أمس عقب صلاة العشاء.

تشكيل فريق بحث جنائي 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث وأمر اللواء تامر السمري بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير المباحث، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد عدم ثبوت وجود أي شبهة جنائية، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق