خناقة فى "أورق التاروت"، تفاصيل خلاف منتج الفيلم ومخرجه بسبب ملك طرخان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل فيلم «أوراق التاروت» إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية منذ الإعلان عنه، بداية من تغيير اسمه من «التاروت» إلى «أوراق التاروت»، إلى وقف عرضه لوجود بلوجر في العمل، وحاليا يمر الفيلم بأزمة جديدة، عبارة عن خلاف بين المنتج والمخرج على بديل على غزلان.

وكشف المنتج بلال صبري، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» عن استبدال مشهد البلوجر علي غزلان بـ الإعلامية ملك طرخان، مشيرا إلى أن المشهد قصير جدا وأنها تقوم بتصوير المشهد في الاستوديو وبعد ذلك سيتم إضافته إلى الفيلم.

وتابع: "المشهد قصير جدا وغير مهم حتى المخرج حذفه من حساباته، ولكن أنا حريص على أن الشركات التي تشتري الفيلم متقولش أن الفيلم ناقص».

27511292548652024093_4770_050953.jpg
أوراق التاروت

وفي الوقت نفسه، نفى المخرج إبرام نشأت استبدال مشهد البلوجر علي غزلان بـ الإعلامية ملك طرخان، وخاصة بعد تسبب ظهوره بفيلم «أوراق التاروت» في جدل كبير بسبب الاستعانة ببلوجر في الأفلام الفنية.

وقال إبرام نشأت، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه لا يعلم من هي وليس لديه أي معلومات عنها،  «هي مين ديه عشان اتكلم عنها، أنا معرفهاش أصلا ولا عمري سمعت عنها»، مشيرا إلى أنه المفروض هو من المسؤول عن اختيار الفنان الذي يأتي بدلا من علي غزلان.

ويعد «أوراق التاروت» واحد من أكثر الأفلام المرتقبة في الموسم، حيث تتنوع أحداثه بين الإثارة والتشويق، مما يجعل الجمهور يترقب بفارغ الصبر موعد عرضه في صالات السينما.

نقابة المهن التمثيلية تمنع عرض فيلم التاروت

وكان واجه فيلم «أوراق التاروت» أزمات كثيرة وكان آخرهم، قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بمنع عرض فيلم «أوراق التاروت»؛ ولم يكن مشهد “الكلب” هو السبب الرئيسي لإلغاء تصريح الفيلم قبل طرحه بأيام، بل ظهر بلوجر فى الفيلم.

وكان تواصل موقع «الجمهور» مع المخرج إبرام نشأت، للوقوف على أسباب منع فيلم «أوراق التاروت» من العرض لمشاركة علي الغزلان، حيث قال: «البلوجر علي الغزلان يشارك في الفيلم من خلال مشهدين صغيرين فقط، ولا يقابل أحد من الأبطال، وأن هذا الدور يرفضه الفنانون النقابيون لصغر المشهد».


أحداث فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف

وتدور أحداث فيلم أوراق التاروت حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

فيلم أوراق التاروت بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق