تارا عماد تشارك في فيلم درويش ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الفنانة تارا عماد تصوير دورها في فيلم درويش بطولة الفنان عمرو يوسف والفنانة دينا الشربيني الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية، وهذه تعتبر التجربة الأولي لـ تارا عماد في عالم الأكشن.

تفاصيل عن أحداث فيلم درويش

تدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينات من القرن الماضي، في إطار من الأكشن والتشويق والكوميدية، حول درويش محتال ذكي يتحول بالصدفة إلي بطل شعبي، ويواجه درويش العديد من المخاطر والمصاعب ويستطيع أن يخرج منها بسبب ذكائه.

أبطال فيلم درويش

يشارك في بطولة فيلم درويش مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان عمرو يوسف، الفنانة دينا الشربيني، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفي غريب، خالد كمال، إسلام حافظ، أحمد عبد الوهاب، أحمد محارب، العمل من تأليف وسام صبري، إخراج وليد الحلفاوي، إنتاج محمد حفظي.

280.png
تارا عماد تشارك في فيلم درويش برفقة عمرو يوسف ودينا الشربيني

أعمال تشارك فيها الفنانة تارا عماد

في سياق متصل، تنتظر الفنانة تارا عماد عرض مسلسل كتالوج التي تشارك فيه مع الفنان محمد فراج، ريهام عبد الغفور، سماح أنور، دنيا سامي، أحمد عصام سيد، أخرين، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي، تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد الجنايني.

 

تنتظر أيضا عرض فيلمها الجديد الكوميدي سيكو سيكو المقرر عرضه في نهاية العام الجاري 2024، التي تشارك به مع الفنان عصام عمر وأحمد دسوقي، خالد الصاوي، أحمد عبد الحميد، ديانا هشام، أخرين، والعمل من إخراج عمر المهندس، تأليف محمد الدباح، إنتاج شركة film united studios square.

 

تشارك في موسم دراما رمضان 2025 في مسلسل جودر الجزء التاني وجاء ذلك بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل جودر الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، وتشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، أيتن عامر، ياسمين رئيس، سامي مغاوري، عايدة رياض، مجدي بدر، أحمد فتحي، أحمد كشك، محمد علي رزق، أحمد ماجد، محمد التاجي، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عبد العزيز محيون، وليد فواز، هنادي مهنا، محمود البزاوي، والعمل من إخراج إسلام خيري، تأليف أنور عبد المغيث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق