مانشستر يونايتد يتوجه بطلب مثير ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن تقدم نادي مانشستر يونايتد بطلب غريب إلى جاره مانشستر سيتي، قبل حفل الكرة الذهبية يوم الإثنين المقبل.

وتُقيم مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة حفلها السنوي المعتاد، مساء الإثنين القادم، للإعلان عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2024.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد طلب من منافسه مانشستر سيتي، أن يتمكن الثنائي أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو من السفر رفقة لاعبي بطل الدوري الإنجليزي، على متن الطائرة الخاصة.

وأوضحت أن مانشستر سيتي استأجر طائرة خاصة، لنقل وفدهم الكبير إلى باريس لحضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية.

ويتواجد 8 من لاعبي مانشستر سيتي ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، وإن كان فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد هو الأقرب للتتويج بها.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: أتمنى أن يدعمني الجميع للفوز بالكرة الذهبية.. لقد عانيت كثيرًا في مسيرتي

وأفادت أنه في خطوة قد تثير الدهشة، سأل مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي عما إذا كان لديهم أي مكان على متن الطائرة الخاصة، لنقل ثنائي الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي أبلغهم بعدم إمكانية حدوث ذلك لعدم وجود مكان متوافر على متن الطائرة، وكان لابد من إجراء ترتيبات بديلة.

ويواجه مانشستر يونايتد سلسلة من تدابير خفض التكاليف بعد وصول السير جيم راتكليف إلى النادي في وقت سابق من هذا العام.

ومن المفهوم أن احتمال إرسال لاعبين على متن طائرة خاصة لم يكن جيدًا في ظل الظروف الحالية لـ مانشستر يونايتد.

ويُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد كان حذرًا بشأن البصمة الكربونية (التقليل من الانبعاثات التي تؤثر على البيئة)، فقد سبق للأندية أن تقاسمت الرحلات الجوية عندما يحتاج اللاعبون إلى العودة من واجب دولي من أماكن مثل أمريكا الجنوبية.

وتضم قائمة مانشستر سيتي المتجهة إلى باريس كل من روبن دياز، فيل فودين، إيرلينج هالاند ورودري في قسم الرجال، إلى جانب يوي هاسيجاوا ولورين هيمب وخديجة شو في قسم النساء، إلى جانب سافينيو في جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق