ليوناردو دي كابريو يعلن تأييده ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن دعمه وتأييده لكامالا هاريس المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك تزامنا مع مناقشته حول الأضرار التي تبعتها الإعصاران هيلين وميلتون، حيث أكد أنها حدثت بسبب تغير المناخ . 

 

ليوناردو دي كابريو يهاجم دونالد ترامب 

 

شن ليوناردو دي كابريو هجوما على دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح للانتخابات الرئاسية من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قال : "دونالد ترامب ينكر الحقائق ويستمر في إنكار العلم، وانسحب من اتفاقيات باريس للمناخ، وألغى إجراءات الحماية البيئية المهمة، والآن وعد صناعة النفط والغاز بأنه سيتخلص من أي تنظيم يريدونه مقابل تبرع بمليار دولار"

 

وأضاف : "تغير المناخ يقتل الأرض ويدمر اقتصادنا، ونحن بحاجة إلى خطوة جريئة إلى الأمام لإنقاذ اقتصادنا وكوكبنا وأنفسنا، ولهذا السبب سأصوت لصالح كامالا هاريس".

 

وأوضح : "أن هاريس ساعدت في قيادة أهم تحرك مناخي في تاريخ الولايات المتحدة، بما في ذلك تمرير قانون خفض التضخم"، وأشار إلى "أهدافها لتحقيق انبعاثات صافية صفرية بحلول عام 2050 وبناء اقتصاد أخضر، لا يخلق فرص العمل فحسب، بل يساعد أيضًا في إنقاذ كوكبنا"، واختتم حديثه: "انضموا إليّ في التصويت لـ كامالا هاريس، في الخامس من نوفمبر، لأننا لا نستطيع أن نتحمل العودة إلى الوراء".

 

وكتب دي كابريو على الفيديو الذي نشره على صفحته معلقا : "إن الدمار الذي شهدته بلادنا مؤخرًا بسبب إعصاري هيلين وميلتون، يُظهِر التهديد المستمر للكوارث غير الطبيعية الناجمة عن تغير المناخ.. نحن بحاجة إلى قادة مجهزين لسن سياسات مناخية من شأنها أن تساعد في إنقاذ الكوكب، ولهذا السبب أدلي بصوتي لصالح كامالا هاريس، في الخامس من نوفمبر، لأنها ساعدت في قيادة أكبر حملة مناخية في تاريخ الولايات المتحدة، وتحت قيادتها سنكون قادرين على تحقيق أهداف طموحة بشأن سياسة المناخ التي ستدفع بلدنا إلى الأمام".

 

نجوم هاجموا ترامب 

 

وفي وقت سابق، شن النجم العالمي روبيرت دي نيرو هجوما على الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب وذلك من خلال جلسة حوارية أجراها، حيث صرح بأن دونالد ترامب يريد تدمير أمريكا . 

 

صرح دي نيرو قائلا : "أنا قلق، وأرى ما حدث مثل فيلم Megalopolis، حيث يتشابه مع ما يحدث على أرض الواقع، بالنسبة لي، لن ينتهى ما يحدث ألا مع المضي بكل إخلاص لهزيمة الجمهوريين، خاصة أن هذه الفئة ليست حقيقية، ويجب علينا هزيمة ترامب، والأمر بالنسبة لى بهذه البساطة، ولا يمكن أن يكون لدينا هذا النوع من الأشخاص في الحكم، ويجب على الجميع الخروج والتصويت".

 

وأضاف : "تخيل فقط دونالد ترامب وهو يخرج فيلم Megalopolis، لأنه يصف ما يريد أن يفعل ترامب وهو تدمير البلاد".

 

كما هاجمت المطربة سيلين ديون المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بسبب استخدامه أغنية لها في الدعاية الانتخابية له وإذاعة مقطع فيديو لها وهي تغني الأغنية على شاشات ضخمة. 

 

نشرت سيلين ديون بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "علم فريق إدارة سيلين ديون وشركة تسجيلاتها، سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا، بالاستخدام غير المصرح به للفيديو والتسجيل والأداء الموسيقي وصورة سيلين ديون وهي تغني (My Heart Will Go On) في تجمع انتخابي لحملة دونالد ترامب جي دي فانس في مونتانا ولا يوجد أي ترخيص بهذا الاستخدام ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل.. وحقا تستخدم هذه الأغنية ؟". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق