مصري يفوز بمسابقة «نهائي تحدي ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن شاب مصري من الفوز ببطولة «تحدي الثلاثين» المخصصة للجمهور، وذلك بعد منافسة كبيرة مع مجموعة من الشباب العربي، في أسئلة تتعلق بكرة القدم، ويقدم البرنامج اللاعب الكويتي السابق مساعد الفوزان.

ونجح الدكتور عبد العزيز عزت، في الفوز بالبطولة التي عرضت على الهواء مباشرة أمس، بعد تغلبه على شاب أردني يدعى يوسف فتحي، وشهدت المباراة بينهما كسر أرقاما قياسية بالبرنامج، إذ ذكر الشاب الأردني اسم 85 لاعبا خلال 30 ثانية فقط.

وكتب مساعد الفوزان عبر حسابه الشخصي في موقع «إكس»، قائلا: «انتهى واحد من أجمل المواسم في تحدي الثلاثين، وانتهت معاه أيام عشتها في حياتي على مستوى العمل!، تعرفت فيها على أشخاص رائعين بمعنى الكلمة، أصبحوا جزءًا من حياتي وعائلتي، تعلمت أن الدنيا بخير وبأن عالمنا العربي جميل ولكن مشوه في السوشيال ميديا».

رسالة مساعد الفوزان للجمهور

وأضاف «الفوزان» في حديثه عن بطولة تحدي الثلاثين كأس الجمهور: «تعلمت الصبر، تعلمت حسن التعامل مع الانتقاد، تعلمت تقبل الناس من غير تكبر، موسم خلاني أقرب إلى الله أكثر من أي وقت مضى، شكرا لكم على متابعتكم وحبكم ودعمكم المستمر».

" title="بطل الجمهور!!" frameborder="0">

الفوزان: أعتذر من كل قلبي

وأكمل «الفوزان»: «أعتذر من كل قلبي إذا صدر مني أي خطأ أو تقصير بحق أي أحد، هذا الموسم يعلم الله هدفنا هو إسعادكم فقط، أنتم جزء لا يتجزأ من هذا النجاح، وبرنامج تحدي الثلاثين هو برنامجكم قبل أن يكون برنامجنا، شكرًا لكل من ساعدنا، شكرًا لكل من تابعنا، شكراً على كل شيء، مُحبكم وأخوكم مساعد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق