فيديو | بمشاركة النني.. الجزيرة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الجزيرة الإماراتي الفوز على نظيره خورفكان، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإماراتي.

والتقي فريق الجزيرة مع خورفكان، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مباريات بطولة الدوري الإماراتي، على ملعب محمد بن زايد.

وجاء هدف الجزيرة الأول، عن طريق اللاعب المالي عمر تراوري في الدقيقة 7، من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية ومتقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأحرز هدف الجزيرة الثاني، الإيفواري مامادو كوليبالي في الدقيقة 18 بعد استلام للكرة على حدود منطقة الجزاء ومراوغة المدافعين وتسديد بشكل قوي في الشباك.

طالع..  فيديو | محمد النني: نتدرب على أكثر من طريقة في الجزيرة.. وما زلت مشجعًا لآرسنال

وقلص فريق خورفكان النتيجة، وسجل لاعبه البرازيلي لورينسي رودريجيز، الهدف الأول في الدقيقة 23، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي فريق الجزيرة لتغير اتجاهه وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 34، عاد فريق الجزيرة وسجل الهدف الثالث بواسطة اللاعب المغربي محمد ربيع بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء، عقب عرضية مرسلة من الجانب الأيسر.

ومن ضربتي جزاء سجل فريق الجزيرة هدفه الرابع عن طريق نيسكينز كيبانو في الدقيقة 63، بينما أحرز لورينسي رودريجيز هدف خورفكان الثاني في الدقيقة 78.

وشارك محمد النني في المباراة بشكل أساسي، وحصل على تقييم 7.8، وكانت له فرصة هدف محقق بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، لكن مرت بجوار مرمى خورفكان.

النني كاد أن يسجل هدف رائع في مرمي خورفكان بالدوري الإماراتي

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الجزيرة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مواجهتين، بعد خوض 6 مواجهات.

أهداف مباراة الجزيرة وخورفكان اليوم في الدوري الإماراتي 4-2

مخلص لمسات محمد النني في مباراة الجزيرة وخورفكان بالدوري الإماراتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق