قلبه كان متعلق بالزمالك.. أحد أقارب الحاج أكرم كبير مشجعي الزمالك يكشف حقيقة رحيله بعد خسارة النادي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الحاج «طارق الخطاب» عمدة قرية الغار التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية وأحد أقارب الحاج «أكرم لطفي» كبير مشجعي نادي الزمالك والذي توفي في الساعات الأولي من صباح الجمعة إثر إصابته بأزمة قلبية، حقيقة ما تردد حول رحيله بالسكتة القلبية حزنا على خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر.


وقال عمدة الغار «طارق الخطاب» أن الحاج أكرم، كان يشاهد مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس مثل أي مباراة، وبعد انتهاء المباراة عاد لمنزله والتقى أسرته دون أي مشكلة أو آثار حزن، كما استكمل مشاهدة التلفاز في بيته.


وأضاف الأستاذ «طارق» في حديثه "الحاج أكرم رجع بيته وهو بصحة جيدة وكان عادي جداً، وكان بيتفرج على التلفزيون حتى الساعة 2 فجرا وزوجته صحيت لقيته ميت على الكرسي في بيته، دون ظهور أي آثار حزن عليه بعد خسارة الزمالك".


وتابع الأستاذ «طارق» أن ما تردد حول وفاته بأزمة قلبية نتيجة خسارة الزمالك غير صحيح، لأنه يشجع الزمالك منذ سنوات وهذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها الزمالك، ولكن الوفاة كانت طبيعية.


وشيع أهالي قرية الغار التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، يوم الجمعة، جثمان الحاج «أكرم لطفي» كبير مشجعي الزمالك بالمحافظة إلى مثواه الآخير وعم الحزن أهالي القرية بسبب رحيله المفاجئ. 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق