تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية بشان ما سيحدث بالطقس الساعات المقبلة البسوا الجواكت

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية بشان ما سيحدث بالطقس الساعات المقبلة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس لهذا اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، وأولى التغيرات الجوية الرطبة وتغيرات الطقس خلال الفترة المقبلة.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا

توقعات- الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس لهذا اليوم

ووفقًا لخريطة الطقس، تم الإعلان عن أنه اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل سيتغير الطقس في المدن الساحلية ومناطق الدلتا والمحافظات الساحلية.

ووفقًا لخريطة الطقس، سيشهد فصل الخريف 2024 أول هجمة شتوية اعتبارًا من نوفمبر المقبل، حيث تستقبل المحافظات الساحلية والدلتا أكثر المناطق سقوطًا للأمطار وتصل إلى القاهرة بحلول منتصف نوفمبر.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم السبت مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب سيناء والصعيد، مائل للبرودة على كافة أنحاء البلاد خلال الليل والصباح الباكر.

ينتشر هواء بارد على كافة أنحاء البلاد خلال الليل والصباح الباكر مما يتسبب في انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فيما تظهر الخريطة الجوية استمرار نشاط الرياح على أغلب المناطق.

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية

توقعات- الأرصاد -الجوية

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية

حذّر خبراء الارصاد الجوية من الانخداع بالطقس في ساعة الذروة، مؤكدين أن درجات الحرارة ستنخفض بمجرد انطفاء الشمس في جميع أنحاء البلاد.

سُجّلت أعلى درجة حرارة عند 32 درجة مئوية وأدناها عند 17 درجة مئوية.

وتعليقًا على توقعات الطقس المستقبلية، قال الدكتور محمود القياتي من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بمقدار درجة إلى درجتين مئويتين خلال الأيام القليلة المقبلة، مستبعدًا حدوث موجة حارة.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة

وأوضح ”القياتي“ في تصريحاته المتلفزة ”أن درجات الحرارة المسجلة للأيام القليلة الحالية هي القيم الطبيعية المتوقعة للأيام القليلة الحالية، مشددًا على ضرورة ارتداء الملابس الخريفية في الصباح والمساء عندما تكون درجات الحرارة منخفضة، حيث سيستمر انخفاض الطقس ودرجات الحرارة بشكل مستمر وتصبح شديدة البرودة“، وأنه يجب على كبار السن والأطفال عدم الإصابة بالبرد أن يتوخوا الحذر لتجنب الإصابة بالبرد“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق