مع الاحتفالات بنصر أكتوبر.. أهالي ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجمالية» أحد أشهر الأحياء المصرية في القاهرة، وهو حي تاريخي شاهد على تاريخ مصر، ويحاوطه الأزهر وشارع المعز الدين الله الفاطمي، ومن داخل حارة برقوقة التابعة لهذا الحي، خرج طوق النجاة لمصر وشعبها؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في لمسة وفاء، حرص أهالي الجمالية على توجيه رسائل للرئيس السيسي خلال فيديو جرى عرضه باحتفالية اتحاد القبائل العربية بنصر أكتوبر، بملامح يملأها الفخر بنشأة هذا البطل في الحي الذي ينتمون إليه.

«من وسط الناس»، بهذه الجملة بدأ أبناء حي الجمالية حديثهم عن الرئيس، معربين عن مدى اعتزازهم بالانتماء للحي الذي نشأ به الرئيس، قائلين: «هو من وسط الناس عشان خارج من نفس بيوتنا، زي كل أخ وصديق حقيقي». 

20324624311729962957.jpg

احتفالية حرب أكتوبر

وداخل ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، حضر الآلاف من أبناء مصر للاحتفال بـ نصر أكتوبر المجيد، الذي يعزز الكثير من المعاني التي خلقتها معركة تحرير أرض سيناء الطاهرة.

وتضمنت الاحتفالية استعراض بطولات الجيش والشعب معًا في تحرير ومواجهة مصر لأي عدوان تعرضت له على مدار تاريخها، بالإضافة لمشاركة العديد من الفنانين في الاحتفال، وتقديمهم لبعض الأغنيات الوطنية للاحتفاء بهذا اليوم، وكان ضمن النجوم محمد منير وأنغام، ومطرب الراب «ويجز».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق