تقديم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف استاد “لندن الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي وست هام يونايتد، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة للبحث عن تحقيق الفوز، ويحتل اليونايتد المركز الثاني عشر في جدول النقاط برصيد 11 نقطة في ثماني مباريات، حيث فازوا في ثلاث مباريات وتعادلوا في اثنتين وخسروا ثلاث مباريات، وتعادل الشياطين الحمر مع فنربخشة خارج أرضه في الدوري الأوروبي وفاز على برينتفورد في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي.

وفي الجهه الآخري يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس عشر في جدول النقاط برصيد ثماني نقاط في ثماني مباريات. لقد فازوا في مباراتين وتعادلوا في اثنتين وخسروا مباراتين. من ناحية أخرى، ويدخل وست هام يونايتد هذه المباراة بعد خسارته أمام توتنهام هوتسبير في آخر مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقائق المباراة:

  • النتيجة الأكثر شيوعا للمباريات بين وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد عندما يلعب وست هام يونايتد على أرضه هي 2-2، وقد انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.
  • لم يخسر مانشستر يونايتد أيًا من مبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه.
  • لم يسجل وست هام يونايتد أي هدف في أي من مبارياته الأربع التي خاضها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إحصائيات المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات: 61
  • فاز وست هام يونايتد: 11
  • مانشستر يونايتد فاز: 37
  • التعادلات: 13

الإصابات وأخبار الفريق:

بالنسبة لفريق وست هام يونايتد، يعاني نيكلاس فولكروج من الإصابة، ومحمد قدوس للإيقاف.

بالنسبة لمانشستر يونايتد يعاني أنتوني وماجواير وجوني إيفانز وكوبي ماينو وشاو ومالاسيا من الإصابة، وعاد ليني يورو إلى التدريبات وهناك شكوك حول مشاركة ماسون ماونت في المباراة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق