تقديم مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نيوكاسل، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 2 وخسر في 2 آخرين، الفريق، وحقق البلوز بداية مشجعة للموسم تحت قيادة إنزو ماريسكا، الذي أثار إعجاب الجميع بالطريقة التي ارتجل بها أفكاره للفريق، والتي كانت واضحة في أدائهم هذا الموسم.

وفي الجانب الآخر فريق نيوكاسل الذي يتواجد في المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مباراتين، ويعاني الفريق من بداية متباينة للموسم، ولعبت الإصابات دورًا رئيسيًا في سقوطه هذا الموسم حيث غاب إيدي هاو عن العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة.

حقائق المباراة:

  • تعرض تشيلسي للخسارة 2-1 أمام ليفربول في المباراة السابقة بالدوري
  • تعرض نيوكاسل يونايتد لخسارة ضيقة 1-0 أمام برايتون في المباراة السابقة
  • فاز تشيلسي في مباراتيه السابقتين ضد نيوكاسل يونايتد

تاريخ المواجهات:

  • مجموع المباريات – 176
  • تشيلسي – 80
  • نيوكاسل يونايتد – 56
  • التعادلات – 40

أخبار الإصابات والفريق:

يستعد المدرب إنزو ماريسكا بتشكيلة كاملة من لاعبي تشيلسي الذين سيختارهم في هذه المباراة، ومع ذلك فمن المرجح أن يستمر بنفس التشكيلة باستثناء ويسلي فوفانا ومارك كوكوريلا اللذين سيعودان إلى التشكيلة الأساسية بعد انتهاء فترة إيقافهما لمباراة واحدة.

بينمت يعاني نيوكاسل يونايتد من إصابة في صفوفه حيث سيغيب الثلاثي جامال لاسيلس وكيران تريبيير وسفين بوتمان عن الملاعب لعدة أسابيع أخرى بينما الخبر السار هو أن كالوم ويلسون تعافى وسيكون في المنافسة هنا لبضع دقائق لتسهيل عودته إلى الفريق.

متى ستقام تشيلسي ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي ونيوكاسل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي ونيوكاسل لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق