الهلال يكتسح الفيحاء بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري الروشان السعودي.

وسجل الهدف الأول للهلال ماركوس ليوناردو، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ليعلن الهلال تفوقه على الفيحاء، منذ بداية المباراة.

وفي الدقيقة 65، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق الهلال السعودي، في مرمى الفيحاء، قبل أن يضيف محمد القحطاني الهدف الثالث للزعيم الهلالي، في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة يواصل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية، فيما يحتل الفيحاء المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء

ويظهر تاريخ المواجهات بين الفريقين تفوق الهلال، حيث حقق الزعيم 10 انتصارات، فيما حقق الفيحاء 4 انتصارات وانتهت 3 مباريات بالتعادل. وهذا التفوق يعكس القوة التاريخية للهلال. يحسن معنويات لاعبيك قبل المباراة.

ودخل الهلال المباراة بحالة مزاجية جيدة للغاية، حيث تمكن الفريق من تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري، ليصبح الفريق الأقوى حالياً. ولا تقتصر سلسلة انتصارات الهلال على الدوري فقط، بل تشمل 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات.، بدءاً بكأس الدرعية لكأس السوبر السعودي.

الهلال السعودي

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية ولهذا نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل السعر ل. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق