إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالشروق

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق الشروق، منذ قليل، حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، جرى نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة من المنطقة لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

تصادم سيارتين وإصابة 9 أشخاص

البداية كانت، بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى الشروق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، مصحوبين برجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارة وأتوبيس ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

رفع آثار الحادث

دفعت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، بمعدات ثقيلة لرفع حطام حادث تصادم سيارتين بالشروق وتمكنت القوات من رفع الحادث إلى جانب الطريق وعودة حركة السير مرة أخرى.

«الأتوبيس اتقلب»، إصابة 15 شخصا في حادث مروري مروع بأسيوط

وفي واقعة أخرى، شهد طريق الدير المعلق بالمعابدة في مركز أبنوب، التابع لمحافظة أسيوط، حادث انقلاب أتوبيس، ما أسفر عن إصابة 15 شخصا، وجرى نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق