بمشاركة تريزيجيه، أهداف مباراة الأهلي والريان في دوري نجوم قطر (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة الأهلي والريان، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر في نسخته الحالية.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في صفوف فريق الريان، منذ بداية مباراتهم أمام الأهلي، في لقاء الجولة الثامنة من الدوري القطري، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

تفاصيل المباراة 

افتتح النادي الأهلي التهديف في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق ماتيج ميتروفيتش، بل أن يتمكن فريق الريان من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 27 من عمر الشوط عن ريق روجر جيديس.

وسجل إريك إكسيتو هدفاً للأهلي في الدقيقة 36، ُثم تمكن فريق الريان من العودة مرة أخرى وسجل هدف التعادل عن طريق روجر جيديس في الدقيقة 64.

وبهذا التعادل، صعد النادي الأهلي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيده 15 نقطة، بينما وصل الريان للنقطة الثامنة محتلاً المركز الثامن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق