عايدة رياض تتصدر التريند بعد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عايدة رياض .. تصدرت عايدة رياض محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد لقاءها مع الإعلامي نزار الفارس . 

 

عايدة رياض تتصدر التريند 

 

عايدة رياض .. كشفت الفنانة عايدة رياض عن رأيها في مشاهد القبلات والمايوه في برنامج "مع نزار الفارس" الذي يعرض على القناة الرابعة الفضائية وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وقالت أويد القبلات والمايوه وهو دة الفن وانا لا اعرف معنى سينما نضيفة.

 

كما كشفت رايها في الفنانات اللاتي يرفضن تقديم هذا الأمر لهن: الحرية الشخصية.

 

وتحدثت الفنانة عايدة رياض خلال الحلقة عن المشاجرة التي نبت بينها وبين الفنان عادل إمام بفيلم “اللعب مع الكبار” قائلة: “مشهد الخناقة مع عادل إمام في اللعب مع الكبار هو مشهد دمه خفيف وحقيقي”.

 

وتابعت عايدة، أثناء بروفة الحركة للمشهد، كنت وقتها راقصة في فرقة الفنون الشعبية وأمتلك لياقة بدنية يجعلني أتحرك بسرعة، ففوجئت بعادل إمام يقول لي بنبرة خوف: “عايدة، خلي بالك، ساعة التصوير توديني في داهية”.

 

وأكدت عايدة، أنها ردت على الزعيم قائلة: “متخافش وقت التصوير هعمل كنترول جامد جدًا”، وعند بداية تصوير المشهد حدث الاندماج وبدأ يضرب، أنا اندمجت وضربته بالرأس، فشتمني.

 

عبرت الفنانة عايدة رياض عن رأيها في فكرة المقارنة بين أحمد زكي ومحمد رمضان، وأكدت أن بدايات محمد رمضان الفنية أقوى وأسرع من بدايات أحمد زكي الفنية.

 

وقالت عابدة رياض في لقائها مع الإعلامي نزار الفارس: «في البدايات، محمد رمضان بدايته الفنية أقوى وأسرع من بدايات أحمد زكي».

 

وتابعت: "أحمد زكي في بداياته عمل أدوار صغيرة في أفلام كثيرة، وبشكل عام، الثنائي تعب في بداياته".

 

كما قالت "حول زواجها حيث أعلنت أنها مرتبطة حاليا وتنوي الزواج قريبا بالرغم من تجاوزها سن السبعين وطلبت خلال الحلقة من محمد رمضان أن يحيي حفل زفافها مجانا خاصة أنها تنوي إقامة حفل زفاف كبير ستدعو له الوسط الفني". 

 

وشاركت الفنانة عايدة رياض، في بطولة مسلسل برغم القانون، الذي تم عرضه مؤخرا، بدور أم محمود شرشر.

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون  إلى جانب إيمان العاصى كلا من  الفنان “هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين"، وعدد آخر من الفنانين و العمل من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

يدور فى دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التى تعيش فى مدينة بورسعيد، وتستيقظ فى صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أى سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفى “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق