من البيع إلى المشاركة في ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التفاصيل الكاملة لأزمة كهربا مع الأهلي.. تصدرت أزمة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمود عبدالمنعم كهربا على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكان كهربا قد تعرض للايقاف من قبل النادي الأهلي وترحيله من الامارات وعدم استكماله مباريات بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

بداية الأزمة 

البداية عندما اعترض نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا على قرار الجهاز الفني في مباراة سيراميكا كليوباترا بعدم مشاركته أساسيا مع الفريق ومشاركة طاهر محمد طاهر بدلاً منه وخاصة بعد إراحة النجم الفلسطيني الفدائي هداف النادي الأهلي في الموسم الماضي وسام أبو علي.

الأمر الذي أغضب كهربا وانفعل على الجهاز الفني وعدم الوقوف مع المدير الرياضي للنادي الأهلي الكابتن محمد رمضان.

الأمر الذي دفع المدير الرياضي محمد رمضان إلى اتخاذ قرار بعدم استكمال كهربا لقاءات النادي الأهلي في السوبر المصري وترحيله إلى مصر، وكذلك تغريمه مليون جنيه.

تدخل عدد كبير من كباتن الفريق مثل عمرو السولية ومحمد الشناوي لتهدئة الوضع ولكن دون جدوى.

445.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة كهربا مع الأهلي 

التفاصيل الكاملة لأزمة كهربا مع الأهلي 

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم السبت عن قبول اعتذار لاعبه محمود عبد المنعم كهربا عقب ما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والتي تم استبعاده على إثرها من المباراة النهائية وترحيله إلى القاهرة، بجانب تغريمه مليون جنيه.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا جاء فيه: قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، والسماح له بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقا لرؤية المدير الفني.

446.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة كهربا مع الأهلي 

كهربا يشارك في التدريبات الجماعية

وشارك محمود كهربا في مران الأهلي صباح اليوم السبت استعدادًا لمباراة العين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

447.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة كهربا مع الأهلي 

اقرأ المزيد 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق