قاهر بطل العالم.. عودة الفرنسي هيرفي رينارد لقيادة منتخب السعودية| فيديو

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، بعد رحيل الإيطالي روبيرتو مانشيني، بسبب سوء النتائج، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عودة هيرفي رينارد إلى قيادة منتخب السعودية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عودة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، إلى قيادة منتخب السعودية من جديد، بعقد يمتد حتى 2027، وذلك بعد إنهاء التعاقد مع الإيطالي روبيرتو مانشيني.

تصريحات رينارد بعد عودته لقيادة منتخب السعودية

قال الفرنسي هيرفي رينارد، بعد عودته من جديد لقيادة منتخب السعودية: “لم أكن أنوي الرحيل ولكن عندما يطرق وطنك بابك يجب عليك أن تجيب”. 

وتابع: “علاقتي بالسعودية مع الجماهير واللاعبين وجميع الذكريات لايمكن أن أنساها، لم أنهي قصتي مع السعودية أنا عدت، وسنواصل كتابة التاريخ مجددا”.

أرقام ريناد في ولايته الأولى مع منتخب السعودية

قاد هيرفي رينارد منتخب السعودية خلال ولايته الأولى، في 41 لقاء، حقق الفوز في 20 مباراة بينما تعادل في 10 مباريات وتلقي الهزيمة 11 مرة، وكان صاحب الفوز الأبرز على الأرجنتين بطل كأس العالم 2022، في المباراة الإفتتاحية للمنتخبين في البطولة.

لا يتوفر وصف.
عودة رينارد

بيان رحيل مانشيني عن منتخب السعودية

توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، الإيطالي روبرتو مانشيني، اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية.

ويتقدم المجلس بالشكر للسيد روبرتو مانشيني متمنين لـه التوفيق في مسيرته. ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية.

مسيرة مانشيني مع منتخب السعودية

تولى مانشيني مهمة تدريب منتخب السعودية، في أغسطس من العام 2023، وبعقد يمتد حتى 2027، وقاد مانشيني المنتخب السعودي في 18 لقاء، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وتلقى 6 هزائم.  وودع الفريق تحت قيادة مانشيني بطولة كأس أمم آسيا من دور الـ16 بخسارته 3 / 5 أمام كوريا الجنوبية.

وجاءت نتائج الأخضر في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 مخيبة للآمال بعدما تعادل مع إندونيسيا، وفاز بصعوبة على الصين وخسر أمام اليابان وتعادل مع البحرين، وهو ما يهدد طموحات المنتخب السعودي بالوصول للمرة السابعة في تاريخه للمونديال، حيث يستعد للقاء أستراليا في 14 نوفمبر المقبل بالجولة الخامسة للتصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق