استمتاع ولكن.. ليفاندوفسكي يُحذر ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق برشلونة، عن كامل سعادته بعد دوره في فوز الأمس في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

وتألق روبرت ليفاندوفسكي في تلك المباراة، حيث نجح في تسجيل هدفين أمام ريال مدريد، ليمهد الطريق إلى الرباعية.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن سعداء ومسرورن للغاية، الفوز هنا بتلك الطريقة هو انتصار عظيم، ليس اليوم فقط، ولكن كذلك في أيام أخرى".

وأضاف: "كان علينا الفوز، الآن سنتمكن من الاستمتاع ببضعة أيام، الموسم طويل، ولكن هذا الفوز يمكن أن يساعدنا كثيرًا، على صعيد الثقة وفي المباريات".

اقرأ أيضًا.. لامين يامال يسخر من ريال مدريد بعد رباعية برشلونة المُذلة

وواصل: "الموسم طويل وحتى الآن لم نفز بأي شيء، لكن الشيء المهم هو أن لدينا فكرة واضحة، ونعرف إلى أين نريد أن نذهب، أعتقد أننا كفريق نلعب بشكل جيد للغاية، هجوميًا ودفاعيًا".

وشدد: "نحن نسير جميعًا في اتجاه واحد وهذا يجعل من السهل تسجيل الأهداف، أحاول دائمًا القيام بعملي، إذا كنت أقرب إلى المنطقة، يكون الأمر أسهل بالنسبة لي".

واسترسل: "طريقة لعبنا مهمة جدًا، كل مدرب لديه فكرة، في موسمي الأول فزنا بالألقاب، وأحيانًا لا تأتي النتائج، لكن هذا الموسم نعرف إلى أين نذهب وفي النهاية يتعين علينا الاستمرار بنفس الفكرة، حتى الآن نستمتع بهذا الفوز، ولكن بعد ذلك لدينا مباراة أخرى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق