«فضيحة في البرنابيو»، برشلونة يسحق ريال مدريد برباعية نظيفة أمام جماهيره

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتسح فريق برشلونة نظيره ريال مدريد بنتيجة 4-0 في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البرنابيو.

أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

جاء الهدفان الأول والثاني عن طريق ليفاندوفيسكي في الدقيقة 53 و56 من عمر اللقاء، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق لامين يامال في الدقيقة 77، وأحرز الهدف الرابع والقاتل رافيينا في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 30 متصدرا جدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 27 في المركز الثاني.

464732917_1107090550_5769_115418.jpg

وتزايد حماس المشجعين للكلاسيكو الأول لهذا الموسم، خاصة أنه ي الظهور الأول الرسمي للمدرب الألماني الجديد لنادي برشلونة في هذه المواجهة، وكذلك للنجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي قاد هجوم ريال مدريد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق